الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أمير المصري: "هاشتاج جوزنى" كامل العدد في سينمات السعودية

  • مشاركة :
post-title
أبطال عمل هاشتاج جوزني

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

وسط أجواء احتفالية، أقيم في المملكة العربية السعودية، مساء السبت، عرض خاص للفيلم المصري "هاشتاج جوزنى"، بحضور أبطاله أمير المصري ومايان السيد، حيث حرص الجمهور السعودي على التواجد للاحتفال مع فريق عمل الفيلم، الذي عُرض منذ أيام في دور العرض المصرية، ويشارك في بطولته صابرين، ريهام الشنواني، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين.

كامل العدد

يقول الفنان المصري العالمي أمير المصري لموقع "القاهرة الإخبارية": "لم أكن أتخيل أن يكون العرض بهذا المستوى الرائع، فالقاعات رفعت شعار كامل العدد حتى إنهم اضطروا لفتح قاعات عرض أخرى بسبب الإقبال الكبير من السعوديين على العمل، وتلقيت ردود فعل رائعة أنا وباقي فريق العمل، فالجمهور كان سعيدًا ويضحك مع المشاهد الكوميدية بالعمل، وسط أجواء احتفالية كان مردودها إيجابيًا بالنسبة لنا".

80 قاعة

يؤكد أمير المصري أن الفيلم يعرض في 80 قاعة عرض، حيث قال: "الجمهور السعودي يحب الضحك والسينما، حتى إن هناك عددًا من الحاضرين كانوا قد شاهدوا العرض من قبل ولكن قرروا الحضور مرة أخرى من أجل مشاهدة العمل معنا، وكنا سعداء بتفاعل الجمهور داخل القاعات ومع المطرب آبو وهو يغني".

شكل محترف

وعن كواليس تحضيراته لشخصية "فارس" التي يجسدها بالعمل، قال: "أظهر من خلال "هاشتاج جوزنى" بدور شخص يساعد مَن حوله ويقع في قصة حب مع إحدى الفتيات (مايان السيد) وتحدث مجموعة من المواقف بيننا، وتطلّب هذا تحضيرات كثيرة للوقوف على تفاصيل الشخصية، فعلى سبيل المثال أجسد دور "دي جي" في الفيلم، لذلك كان هناك مدرب خاص لتعليمي لكي أظهر في العمل بشكل محترف.

وتابع: "عقدنا جلسات عمل مع باقي الفريق حتى يكون بيننا كيمياء، أما أنا ومايان السيد فنحن أصدقاء وكان هناك لغة حوار بيننا".

أشار "أمير" إلى أنه كان متحمسًا جدًا من البداية لفكرة العمل، وخاصة أنه منذ فترة كبيرة وهو يحلم أن يقدم عملًا رومانسيًا كوميديًا، لأنه يعشق هذه النوعية من الأفلام، كما أنه يحب العمل مع المخرج عصام نصار، الذى سبق أن تعاون معه في مسلسل "النضارة البيضا" وحقق نجاحًا كبيرًا.

صعوبات

ويرى "أمير" أن الفيلم لم يكن به صعوبات نتيجة تحضيراتهم الجيدة للعمل، مستشهدًا بنجاح الفيلم وتصدره لقوائم التريند، وردود الفعل القوية للعمل، حيث قال: "كانت الصعوبة أن يصل الفيلم إلى الجمهور ونسوّق له بشكل جيد وهو ما حققناه".

أعمال جديدة

وكشف أمير المصري عن تفاصيل أعماله الجديدة حيث قال: "سعيد بردود الفعل التي حققها مسلسل مجنونة بيك الذي يعد أول عمل موسيقي وتجربة وتحديا جديدًا لي، كما أنني أستعد للتواجد في فيلم the crown، ولدي فيلمان بالخارج سيطرحان في المهرجانات مع بداية العام الجديد".