الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

التونسية شيرين اللجمي عن الغناء باللهجة المصرية: "حلم تحقق"

  • مشاركة :
post-title
المطربة التونسية شيرين اللجمي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

استطاعت المطربة التونسية شيرين اللجمي، أن تخطف أنظار الجمهور، بعد أن قدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة التي حققت نجاحًا في وقت قصير، وتحديدًا أغنية "ميسألش قوله" باللون الشعبي التونسي، والتي ساهمت في تحقيق نقلة نوعية لها بمشوراها الفني بعد أن نجحت بشكل كبير في تونس.

ومؤخراً، اتجهت شيرين اللجمي للغناء باللهجة المصرية من خلال أغنية "كده صح"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر نور الدين محمد، والملحن أحمد العتباني. 

حلم الغناء باللهجة المصرية

"حلم قديم وتحقق"، هذا ما أكدته شيرين اللجمي لموقع "القاهرة الإخبارية"، حيث قالت إنها كانت تحلم منذ الصغر بالغناء باللهجة المصرية، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في تونس وتقديم عدد من الأغاني مثل "نحبه ونص"، و"المحفل"، و"عرف 5 قلبي"، والتي صورتها جميعًا على طريقة الفيديو كليب.

مشروع مؤجل

تشير "اللجمي" إلى أن أغنية "كده صح"، مشروع مؤجل منذ 6 سنوات، وكانت تطمح لغنائها منذ عام 2016، ولكنها انشغلت بتقديم أغاني وألبومات في تونس.

أضافت: "عدت مجددًا إلى مصر هذا العام، واتفقت مع الملحن أحمد العتباني والموزع أسامة سامي بعد الأغنية، وبالفعل اتفقنا على تقديمها للجمهور المصري".

موهبة التأليف والتلحين

موهبة شيرين لم تقف عند الغناء فحسب، ولكنها صاحبة مواهب متعددة ما بين التأليف والتلحين، حيث قالت إنها قدمت عددًا من الأغاني من تأليفها مثل أغنية "يتيمة"، و"أنت بالذات"، و"حبك سم "، و"حكايات الحب"، و"شبيها الوحدة" وغيرها الكثير.