الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"في عز الضهر".. الفيلم المصري الأول للنجم العالمي مينا مسعود بـ 3 لغات

  • مشاركة :
post-title
النجم العالمي مينا مسعود

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

استطاع النجم الأمريكي من أصول مصرية مينا مسعود، أن يحصد نجاحًا كبيرًا في هوليود، قبل أن يقرر تقديم عمل سينمائي في مصر يحمل اسم "في عز الضهر"، الذي انتهى مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده.

حرص صنّاع الفيلم على ترجمة ودوبلاج الفيلم لثلاث لغات (الإنجليزية والفرنسية والإسبانية) مع تجهيز خطة لتوزيع العمل وطرحه في دور العرض بالخارج بناء على اتفاق مسبق بين الجهة المنتجة والفنان العالمي مينا مسعود، وذلك بحسب ما أكده مخرج العمل المصري مرقس عادل.

تاريخ مصر أمام العالم

يؤكد مخرج العمل لموقع "القاهرة الإخبارية" أن الفيلم يحمل صبغة عالمية، حيث تدور أحداث العمل حول أزمة الهوية، ويعكس تاريخ مصر وعمقها الثقافي والحضاري أمام العالم، مشيرًا إلى أن بطل الفيلم نجم عالمي ولديه أكثر من فيلم ناجح على مستوى العالم، وحقق شعبية كبيرة، وهو ما سيعزز مشاهدة الفيلم الجديد.

التصوير في أكثر من 4 دول

يشير مرقس عادل إلى أن الفيلم استغرق تصويره نحو عام ونصف العام، مرجعًا ذلك لأكثر من سبب، منها انشغال مينا مسعود والمخرج بأعمال أخرى، فضلًا عن تصوير العمل في أكثر من دولة ما بين بلغاريا وصربيا وتركيا ولبنان بجانب التصوير في مصر.

وأوضح أن العمل حاليًا في مراحل المونتاج الأولى، حيث من المتوقع طرحه بداية العام المقبل.

فيلم جديد والتأكيد على الهوية المصرية

وكشف "عادل" عن التحضير لفيلم سينمائي جديد مع مينا مسعود، حيث يجرى حاليا الاتفاق واختيار السيناريو، مؤكدا أن هدفهم الوصول للعالمية من خلال الموضوعات المحلية، مع التأكيد على الهوية المصرية.