الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"كورتني كوكس" تحتفل بإضافة نجمتها في ممشى المشاهير بهوليوود

  • مشاركة :
post-title
كورتني كوكس وجينيفر أنستون وليزا كودرو

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

احتفلت النجمة كورتني كوكس، إحدى بطلات مسلسل الست كوم الشهير Friends بإضافة نجمة تحمل اسمها في ممشى المشاهير بهوليوود؛ لتنضم رسميًا إلى أشهر وأعظم فناني السينما الذين يزخر الممر بأسمائهم، وحملت نجمة "كوكس" البالغة من العمر 58 عامًا رقم 2750.

حضر احتفالية "كوكس" بنجمتها النجمة جينيفر أنستون، البالغة من العمر 54 عامًا والنجمة ليزا كودرو البالغة من العمر 59 عامًا، زميلتاها اللتان شاركتاها بطولة Friends متحديتين الطقس السيئ والأمطار الغزيرة؛ لتكونا رفقة صديقتهما في تلك اللحظة المميزة في حياتها ومسيرتها المهنية.

كما حضرت أيضًا صديقتها المقربة الممثلة لورا ديرن، البالغة من العمر 56 عامًا والتي ألقت خطابًا احتفت فيه بكوكس وبإنجازها المهني وعبرت من خلاله عن فرحتها الشديدة بهذه المناسبة.

حضر الاحتفالية أيضًا كل من جوني مكديد شريك حياة كوكس وابنتها كوكو أركويت البالغة من العمر 18 عامًا.

كورتني كوكس

كما ألقت كل من أنستون وكودرو خطابًا مشتركًا للاحتفاء بكوكس وبعلاقة صداقتهما التي امتدت لأكثر من 30 عامًا، حيث بدأت أنستون الخطاب وقالت: "يشرفنا جدًا أن نكون هنا اليوم للحديث عنكِ بصفتنا زملاؤك في العمل، وأصدقاؤك، وعائلتك، وأخوتك، فنحن عرفناكِ لفترة طويلة جدًا".

واستكملت "أنستون" حديثها عن "كورتني" قائلة: "أن تكون صديقًا لكورتني يعني أن تكون أحد أفراد أسرتها، وستصبح هي مسؤولة عنك، منذ البداية عندما قابلناها أشعرتنا على الفور أنها تحتوينا، هي دائمًا محبة وودودة ورقيقة ودائمًا ما تهتم بكل تفاصيلنا".

ثم تذكر الثنائي أنستون وكودرو أول لقاء لهما مع كورتني، وقالتا مازحتين إنها كانت الأشهر من بين جميع النجوم المشاركين في Friends.

كورتني كوكس وجينيفر أنستون وليزا كودرو ولورا ديرن

كما تذكرتا أيضًا حرص كورتني على مشاركتهما لعبة البوكر التي كانت تكرهها جدًا فقط؛ كي تشاركهما اللعب وللتقرب منهما.

واختتم الثنائي خطابهما بكلمات مؤثرة: "كورتني، نريد فقط أن نقول إننا فخورون بمعرفتك وبصداقتنا لكِ، أنتِ تعريف للإنسان الجميل والموهوب حقًا، والأهم من ذلك، أنكِ إنسانة طيبة وكريمة حقًا.. شكرًا لك على إثراء حياتنا، أنتِ من أطرف البشر على كوكب الأرض، لا شيء يجعلنا سعداء أكثر من مزحاتك، تجعلينا نبتسم دائمًا، وشكرا لكِ على إثراء حياتنا بعملكِ الرائع، نحن فخورون جدًا بكِ".

وفي كلمتها علقت "كورتني" بأنها سعيدة سعادة بالغة بحضور صديقاتها المقربات معها تلك اللحظة التاريخية والمهمة جدًا في حياتها".