الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريانا وكورتني كوكس وسبايس جيرلز.. مشاهير في مُذكرات الأمير هاري

  • مشاركة :
post-title
مذكرات هاري

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

تصدّر كتاب مذكرات الأمير هاري الذي يحمل عنوان "البديل أو الاحتياطي" قائمة الكتب الأكثر مبيعًا منذ صدوره قبل أيام قليلة، كما يتصدر عناوين وأغلفة الصحف والمجلات في جميع أنحاء العالم، وذلك لما جاء فيه من حكايات صادمة أو فاضحة لا تمسه فقط، لكن تمس العائلة الملكية الإنجليزية.

ووفقًا لتقرير نشره موقع Sky News فإن صفحات كتاب المذكرات البالغة 410 صفحات، احتوت أيضًا ذِكر هاري لعدد من المشاهير وحديثه عنهم، كيف قابلهم وكيف جمعت بينهم الأقدار، ومن بينهم المطربة ريانا والفرقة الغنائية الشهيرة Spice Girls والممثلة كورتني كوكس إحدي نجمات مسلسل السيت كوم الكوميدي الشهير Friends.

الأمير هاري مع الفريق الغنائي Spice Girls
الفريق الغنائي The Spice Girls

يتذكر الأمير هاري "سعادته وحيرته" حينما سمع الأخبار التي أفادت بأنه سيقضي بعض الوقت مع الزعيم نيلسون مانديلا وفرقة The Spice Girls أثناء مرافقته لوالده في رحلة إلى جنوب إفريقيا في عام 1997، حيث أحيت فرقة سبايس جيرلز حفلًا موسيقيًا كبيرًا في جوهانسبرج، ودعت الرئيس مانديلا لحضورها للاحتفاء به وتكريمه.

ويقول هاري: "الحقيقة هي أن موظفي والدي كانوا يأملون في الحصول على صورة له وهو يقف إلى جانب الزعيم السياسي الأكثر احترامًا في العالم والفرقة الموسيقية النسائية الأكثر شهرة في العالم، آملين أن تكسبه هذه الصور بعض الشعبية، وأن تتناوله الأخبار بشيء من الإيجابية، وهو ما كان في أمس الحاجة إليه بعد وفاة والدتي والهجوم الضاري الذي تعرض له".

ويواصل هاري "كان حفل The Spice Girls أول ظهور علني لي منذ جنازة والدتي، وكنت أعرف وأشعر بل سمعت أيضًا أن ظهوري كان مثار فضول الناس، كانوا يريدون رؤيتي ومعرفة كيف أبدو بعد وفاة والدتي، أتذكر دخولي الحفل سيرًا على السجادة الحمراء، والابتسامة على وجهي، وفجأة كنت أتمنى أن أكون في سريري في قصر سانت جيمس، وبجانبي كانت Baby Spice مرتدية حذاءها البلاستيكي الشهير ذا الكعب السميك بطول 12 بوصة".

أبطال مسلسل Friends
كورتني كوكس

قد لا يجد الكثير من قراء المذكرات اهتمامات مشتركة بينهم وبين أمير من العائلة المالكة البريطانية العريقة، إلا أن الأمير ذكر في مذكراته أمرًا قد يشاركه الاهتمام به ملايين من البشر حول العالم، وهو عشقه لمسلسل السيت كوم الكوميدي Friends.

يقول هاري إنه أمضى الكثير من الوقت في مشاهدة المسلسل الكوميدي الأمريكي، أثناء تناول الوجبات الجاهزة، "من المحتمل أنني شاهدت جميع حلقات الأصدقاء في عام 2013".

وعن مقابلته للممثلة كورتني كوكس إحدى نجمات المسلسل الشهير يقول هاري : "كان ذلك أثناء زيارتي للولايات المتحدة الأمريكية مع صديق في يناير 2016، حيث انتهى بي الأمر في حفل بمنزل كورتني كوكس، فقد كانت صديقة لصديقة صديقي توماس، وكان لديها منزل كبير ولم تكن موجودة به، حيث كانت تستعد للسفر في تلك الليلة، ولكنها لم تمانع استضافتنا في منزلها، وهو ما كان جيدًا بالنسبة لي، ولكن فجأة ظهرت "مونيكا" أمامي - اسم الشخصية التي تجسدها في مسلسل Friends - كنت في حيرة من أمري، ماذا حدث، هل ألغيت رحلة عملها؟، لم أسألها هذا السؤال لكني سألتها سؤالًا آخر، هل يتعين علينا المغادرة؟، فابتسمت وقالت بالطبع لا هاري.. متسع كبير".

ويستكمل هاري حديثه عن تلك الليلة وأنه لم تكن لديه الشجاعة الكافية لإخبارها بأنه كان معجبًا بها، وقال: "إنه لم يكن هناك قدر كافٍ من التكيلا في كاليفورنيا للحصول على هذه الشجاعة ؟".

المطربة ريانا
المطربة ريانا

وافقت ريانا، وهي واحدة من أكثر فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق، على التواصل مع هاري في باربادوس لتشجيع الناس على إجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية.

يقول هاري: "كانت المناسبة هي اليوم العالمي للإيدز، وطلبت من ريانا في اللحظة الأخيرة، أن تنضم لي وتساعدني في حملة لرفع مستوى الوعي في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي، لتشجيع الناس على إجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية، وصُدمت حين قالت نعم، وكان ذلك في نوفمبر 2016، التفتت إليّ ريانا وتجاذبنا أطراف الحديث بينما كنت أنتظر نتيجة الاختبار، بعد ذلك توجهت إليها وشكرتها على حضورها".

الأمير هاري وريانا