الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لإدانته بانتهاكات جنسية.. حكم جديد بسجن المغني الأمريكي آر كيلي

  • مشاركة :
post-title
المغني الأمريكي آر. كيلي خلال جلسة استماع - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

كشفت وسائل إعلام محلية، عن أن المغني الأمريكي آر. كيلي، الحائز على جائزة جرامي، حُكم عليه، اليوم الخميس، بالسجن لمدة عام إضافي، لإدانته في اتهامات اتحادية يتعلق بعضها بمواد إباحية لأطفال، بالإضافة إلى 30 عامًا أخرى في إدانة سابقة بنيويورك.

وأصدر القاضي هاري لينينويبر، من محكمة شمال إيلينوي الجزئية في شيكاجو، وبعد جلسة استماع استمرت 90 دقيقة، قرارًا بأن يقضي كيلي، 19 عامًا، في وقت متزامن مع الحكم السابق، حسبما قال فرع محلي لشبكة "سي.بي.إس" ووسائل إعلام أخرى.

وجادل ممثلو الادعاء بأن "الطريقة الوحيدة لضمان ألا يعود كيلي للإساءة هي فرض عقوبة تبقيه في السجن بقية حياته"، وأرادوا إضافة 25 عامًا أخرى إلى المدة المحكوم بها عليه ، التي تبلغ 30 عامًا.

بينما تساءل محامو الدفاع، عن سبب تخصيص المدعين الاتحاديين لموارد كبيرة لمحاكمة فنان أسود يبلغ من العمر 56 عامًا، ويعاني من مرض السكري، ويواجه بالفعل حكمًا بالسجن لمدة 30 عامًا، بينما اُتهم عدد من كبار النجوم البيض في تاريخ موسيقى الروك اند رول باستغلال القاصرات، و"لم تتم مقاضاة أي منهم ولن يموت أحد منهم في السجن".

وكان كيلي أُدين في سبتمبر الماضي، بجناية الاستغلال الجنسي لطفل، وإغراء أنثى وحيازة مواد إباحية لأطفال، وفي القضية السابقة في نيويورك، أُدين كيلي بجرائم تضمنت ممارسة الجنس مع قاصرات والاستغلال الجنسي.