الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"صباح جديد" يستعرض تفاصيل مهرجان "اقفز كالفرعون" فوق هضبة الأهرامات

  • مشاركة :
post-title
اقفز كالفرعون

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

استعرض برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، تقريرًا حول مهرجان "اقفز كالفرعون" المقام بمنطقة الجيزة، والذي يقام في نسخته الخامسة في منطقة الأهرامات، إذ يحرص القائمون على توفير فرق طبية لأية طوارئ.

وذكر التقرير المذاع على "القاهرة الإخبارية"، أن مهرجان "اقفز كالفرعون" دعوة وجهتها القاهرة لهواة التحليق فوق الحضارة المصرية، بمشاركة نحو 100 مظلي جاءوا من مختلف دول العالم؛ للمشاركة في المهرجان الذي يقام للمرة الخامسة في نفس المنطقة.

يذكر أن محلقين فرنسيين اثنين، حققا خلال مشاركتهما في المسابقات الدولية السابقة عدة جوائز، ولازالا يحرصان على المشاركة في مهرجان "اقفز كالفرعون"، إذ يمثل هذا المهرجان أهمية كبيرة، وأن تلك النسخة شاركا فيها بشكل مختلف، حيث قال أحدهما: "كان لدي فرصة المشاركة ولكن هذا العام حرصت على المشاركة مع عدد من الأصدقاء وقمت بزيارة البحر الأحمر ونهر النيل".

وقالت إحدى المشاركات في مهرجان "اقفز كالفرعون"، إن تلك المرة هي الرابعة وأنها سعيدة كونها التقت بأصدقاء جدد من مختلف دول العالم.

من جانبه، قال مصطفي عبد الفتاح، رئيس مهرجان "اقفز كالفرعون" لـ "القاهرة الإخبارية"، إن تلك النسخة تختلف عن النسخ السابقة، إذ هناك إضافة وهي طريق خوفو والذي يمكّن المشاركين في المهرجان من رؤية المتحف المصري الكبير لرؤية ما توصلت إليه الدولة المصرية في هذا الشأن.

وسوم :