الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من ماجدة الرومي إلى حلمي بكر.. مبدعون يقاومون آلام المرض

  • مشاركة :
post-title
ماجدة الرومي

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

بين آلام المرض والرغبة في العودة السريعة للجمهور يصبح الفنانون في ورطة، بين مواصلة محاربة المرض بكل ما أوتوا من قوة بفضل دعم جمهورهم ودعائهم المستمر لهم، مما يمثّل لهم دافعًا قويًا للعودة من جديد وتقديم المزيد من الإبداع.

وشهدت الساحة الفنية في الآونة الاخيرة تعرّض مجموعة كبيرة من الفنانين والمبدعين لوعكات صحية مختلفة، داهمتهم ودفعت بعضهم للاستسلام في غرف العناية المركز يتألمون على سرير المرض.

ماجدة الرومي.. عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة

خضعت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي أخيرًا لإجراء عملية استئصال المرارة، وأكد عوض الرومي، شقيق الفنانة، لموقع "القاهرة الإخبارية" أنها الآن بخير وبصحة جيدة، وعادت إلى المنزل وتعيش فترة استجمام.

وأضاف أنها ستعود على الفور لاستكمال حفلاتها وأعمالها الغنائية، وستطرح أغنية جديدة تحمل اسم "عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة" صورت جزءًا منها في مصر، وتستكمل باقي التصوير ببيروت.

ماجدة الرومي
ع اللي جرى للموسيقار حلمي بكر

الموسيقار المصري حلمي بكر صاحب التاريخ الطويل من الألحان، الذي قدّم ما يتجاوز 1500 لحن، خلال مشواره يرقد حاليًا في غرفة العناية المركزة، بعد ما دخل المستشفى قبل 15 يومًا تقريبًا جراء تعرضه لخلل في وظائف الكلى.

يعاني حلمي بكر من مياه زائدة أدت إلى حدوث تورمات في الجسم وضعف في عضلة القلب، وعاد أخيرًا للعناية المركزة بعدما كان قد خرج منها خلال الأيام الماضية عقب تحسن حالته قليلًا، حسبما أكد المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية المصرية في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية"، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.

ويتمنى الموسيقار المصري حلمي بكر الخروج السريع من هذه المحنة لمواصلة عمله الإبداعي، وكذلك استمرار العمل النقابي في تقديم المواهب الجديدة للساحة الغنائية.

حلمي بكر
دينا حايك تعود لـ"عطر القداسة"

وبصورة على سرير المرض، أعلنت منذ فترة المطربة اللبنانية دينا حايك إصابتها بالسرطان، وخضعت لجلسات كيماوي وعملية لاستئصال الورم، وأصبح الجمهور يتساءل دائمًا عن تفاصيل الحالة الصحية لمطربتهم المفضلة وإلى أي مرحلة وصلت.

تؤكد دينا لموقع "القاهرة الإخبارية" أن صحتها تحسنت حاليًا بشكل كبير عما كانت عليه مع بداية المرض، وأصبحت الحالة مستقرة بعد أن انتهت من كل الفحوصات، موجهة الشكر لجمهورها على الدعم الكبير الذي يقدمونه لها.

ورغم هذا الوضع الصحي إلا أن دينا كانت حريصة على أن توجد بين جمهورها، وطرحت نهاية العام الماضي أغنية "عطر القداسة" للقديس شربل كلمات منير أبو عساف وألحان شادي إبراهيم، توزيع ميشال فاضل.

عمرو محمد.. وينفلت من بين إيدينا الزمان

وبعد اختفاء الفنان عمرو محمد علي لفترة تجاوزت 17 عامًا، بعد مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية المهمة مثل "أرابيسك"، و"مستر كاراتيه"، ظهر اسمه على الساحة من جديد، لكن هذه المرة ليس من خلال عمل فني، ولكن بعد أن داهمه المرض، والإعلان عن إصابته بمرض نادر وهو "التصلب المتعدد".

وخلال الساعات الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر دخوله في غيبوبة، وتواصل موقع "القاهرة الإخبارية" مع شقيقه هاني الذي نفى صحة ما تداولته "التواصل الاجتماعي"، موضحًا أنه بخير ولم يدخل في غيبوبة، ويحرص على تناول العلاج الخاص به بانتظام، ويذهب للمستشفى يوميا للحصول على كورس العلاج المخصص له ثم يعود إلى المنزل.

عمرو محمد
وسوم :