الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رامي مالك يُجسد شخصية نجم السينما الصامتة باستر كيتون

  • مشاركة :
post-title
الممثل رامي مالك

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يعود الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية، رامي مالك، إلى تجسيد قصة حياة شخصية حقيقية، إذ تعاقد على تأدية السيرة الذاتية للممثل الكوميدي والمخرج باستر كيتون، في سلسلة حلقات تلفزيونية، قد تستند إلى كتاب لجيمس كيرتس، الصادر بعنوان Buster Keaton: A Filmmaker's Life، حيث تتفاوض الشركة المنتجة وارنر براذرز على حقوق استغلال الكتاب، ومن المقرر أن يُخرج المسلسل مات ريفيرز، صاحب فيلم The Batman.

سبق أن جسّد رامي مالك شخصية فريدي ميركوري المغني الرئيسي في فرقة Queen بفيلم موسيقي غنائي، يحمل عنوان Bohemian Rhapsody واستحق عنه جائزة أوسكار أفضل ممثل عام 2019.

نجح رامي مالك في تحدي تجسيد شخصية ميركوري، ليدخل بعده بنحو 4 سنوات في تحدٍ جديد مع قصة حياة باستر كيتون، الذي ظهر لأول مرة على الشاشة في الكوميديا الصامتة The Butcher Boy الصادر عام 1917.

يصف جيمس كيرتس الفنان كيتون في كتابه بأنه ممثل كوميدي ومُخرج أسطوري ارتقى بالكوميديا إلى أعلى مستوى في الفنون، وما زالت أفلامه مُذهلة ومُبتكرة وحديثة.

يشار إلى أن المخرج ريفز يُشارك في الجزء الثاني من فيلم The Batman مع إعادة تجسيد روبرت باتينسون لدوره كبطل خارق، لكن لن يتولى مهمة الإخراج، بل يعمل فقط منتجًا تنفيذيًا.

الممثل الكوميدي باستر كيتون