الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيش الاحتلال يقتل 5 فلسطينيين داخل مسجد في طولكرم

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية -

القاهرة الإخبارية - متابعات

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، "توغله في مخيم طولكرم تزامنًا مع العدوان على مخيم نور شمس والمدينة"، حسبما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وزعم متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قواته قتلت 5 فلسطينيين داخل مسجد، واعتقلت آخر في طولكرم، وذلك عقب عملية تبادل لإطلاق النار.

وأشار بيان صادر عن المتحدث إلى إصابة أحد أفراد الشرطية الإسرائيلية الخاصة بجروح طفيفة خلال الاشتباك، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت "وفا" أن "قوات الاحتلال فرضت حصارًا مشددًا على المخيم بعد تسلل قوة خاصة إسرائيلية إلى داخله، ودفعت بتعزيزات عسكرية إليه، ونشرت القناصة فوق أسطح البنايات المرتفعة، وداهمت عددًا من منازل المواطنين، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في سماء المنطقة على ارتفاع منخفض".

وأضافت أن "قوات الاحتلال أطلقت قذائف أنيرجا تجاه أحد المنازل، ما تسبب في اشتعال النيران فيه، ولم يعرف إن كان هناك إصابات في صفوف المواطنين، بسبب الحصار المشدد ومنع الإسعاف من دخول المخيم"، حسبما أوردت الوكالة.

ولفتت إلى أن "قوات الاحتلال تطلق النار بشكل عشوائي تجاه كل ما يتحرك في المخيم وتحديدًا في حارة مربعة حنون، في الوقت الذي تواصل فيه نشر آلياتها في شوارع المدينة ومحاصرة مستشفيي الشهيد ثابت الحكومي والإسراء التخصصي".