الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماريسكا يتحدث عن سترلينج: "لن يحصل على أي دقائق في حال استمراره"

  • مشاركة :
post-title
رحيم سترلينج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حذر إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، من أن رحيم سترلينج ولاعبي الفريق المنفيين الآخرين، لن يحصلوا على دقائق تحت قيادته إذا بقوا في النادي بعد الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة.

يتصدر سترلينج قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يتدربون بعيدًا عن الفريق الأول، بعد أن فقد رقمه في الفريق لصالح بيدرو نيتو الذي تم التعاقد معه في الصيف، كما يسعى بن تشيلويل، للانتقال إلى مكان آخر هذا الأسبوع.

وعندما سُئل عن موقف ستيرلينج إذا ظل لاعبًا في تشيلسي بعد انتهاء فترة الانتقالات، أجاب ماريسكا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "سنرى، أفضل أن أكون صادقًا مع اللاعبين، وقد كنت على نفس المنوال تمامًا مع رحيم، واللاعبون غير المشاركين في التدريبات لن يشاركوا، ولن يحصلوا على أي دقائق في حال بقائهم".

وأضاف: "لا أعرف ماذا سيحدث عندما تُغلق نافذة الانتقالات، سنرى من سيكون هنا ومن لن يكون هنا، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن اللاعبين الذين سيحصلون على دقائق هم الذين أشعر أنهم قادرون على مساعدتنا".

وعندما سُئل عما إذا كان هذا يعني أن ستيرلينج لن يلعب لتشيلسي إذا بقي، أجاب ماريسكا: "الأمر لا يتعلق فقط برحيم، بل يتعلق بجميع اللاعبين الذين يتدربون بشكل منفصل في هذه اللحظة، وعندما تُغلق نافذة الانتقالات، لن يحصلوا على دقائق، لقد كنت واضحًا وصادقًا معهم، لذا فهذا هو السبب".

قال ماريسكا إن تشيلسي لا يعاني من أي مخاوف جديدة بشأن الإصابات قبل مباراة إياب تصفيات الدوري الأوروبي أمام سيرفيت، على الرغم من بقاء نيتو ومالو جوستو في لندن كإجراء احترازي.

وأكمل: "ريس جيمس خارج، وروميو لافيا لا يزال خارجًا، وبيدرو ومالو لن يشاركا في التشكيلة غدًا للوقاية فقط، وليس لأي مشكلة".

وردًا على سؤال عما إذا كان هناك إطار زمني لعودة جيمس ولافيا، أجاب ماريسكا: "آمل أن يكون ذلك بعد فترة التوقف الدولي، نأمل ذلك".