الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب جيرونا: لست قلقا على الفريق من بدايته المتعثرة

  • مشاركة :
post-title
ميشيل مدرب جيرونا الإسباني

القاهرة الإخبارية - محمد عمنران

لا يشعر ميجيل أنخيل سانشيز ميشيل مدرب جيرونا الإسباني، بالقلق من البداية السيئة لفريقه هذا الموسم بعد فشله في الفوز بأي من أول مباراتين رغم تألقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني العام الماضي.

وخرج الفريق الكتالوني من العدم ليواجه ريال مدريد وجهًا لوجه في معركة اللقب خلال أغلب الموسم الماضي، حيث تغلب على برشلونة مرتين قبل أن يحتل المركز الثالث ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

ومع ذلك، طلب ميشيل من المشجعين التحلي بالصبر بعد تراجع الفريق إلى الأرض هذا الموسم بالتعادل المخيب للآمال أمام ريال بيتيس في المباراة الافتتاحية والهزيمة 3-0 أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد.

وقال ميشيل في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل مباراة الدوري الإسباني أمام أوساسونا يوم الخميس: "أنا أنظر إلى العملية والأداء وليس النتائج".

وأضاف: "أعتقد أننا بعيدون عن أفضل مستوياتنا، ولكنني مقتنع بأننا سنلعب مباراة رائعة يوم الخميس، والفريق جاهز، وأتلتيكو هو أحد المرشحين الكبار (للفوز) بالدوري الإسباني، ولسنا سيئين كما قد يبدو".

وقال ميشيل إن فريقه تأخر في استعداداته للموسم الجديد بعد أن خسر العديد من لاعبيه الأساسيين من الموسم الماضي.

وانتقل الجناح سافينيو، الذي كان معارًا إلى جيرونا الموسم الماضي، إلى مانشستر سيتي، ورحل المهاجم أرتيم دوفبيك إلى روما الإيطالي، كما تعاقد باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني مع لاعب الوسط متعدد المهارات أليكس جارسيا.

وعلى الرغم من دعمه من قبل ملاكه من أبو ظبي، فإن جيرونا يعمل في عالم مالي مختلف عن عالم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر مجموعة سيتي لكرة القدم.

وأكمل: "نحن بحاجة إلى الجماهير وأفضل نسخة من أنفسنا، وفي العام الماضي، كان لدينا تواصل رائع، وساعدنا المشجعون على حصد النقاط على أرضنا، ولهذا السبب أطلب من جماهيرنا أن تكون معنا، فمعًا نكون أقوى".

وتابع: "لم نتمكن من العمل كما أردنا مع هذه المجموعة الجديدة معًا في فترة الانتقالات الصيفية، والفريق يفهم ما نريده، لكن من الصحيح أننا بحاجة إلى المزيد من التواصل، وأنا مقتنع بأننا سنفعل ذلك بسرعة".