الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مخاوف من عراقيل إسرائيلية.. الاتحاد الفلسطيني يعلن تعذر استضافته مواجهة الأردن

  • مشاركة :
post-title
منتخب فلسطين

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن تعذر إقامة مباراته ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 على ملعب فيصل الحسيني بفلسطين.

وجاء بيان الاتحاد الفلسطيني كالتالي:-

"تلقينا خلال الأيام الماضية، قرارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإقامة مباراة منتخبي فلسطين والأردن ضمن تصفيات كأس العالم 2026 على استاد فيصل الحسيني بفلسطين".

"ومن هنا، نعبّر عن شكرنا وتقديرنا لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وللأمانة العامة واللجان العاملة في الاتحادين على جهودهم لتنظيم المباراة في فلسطين".

"وقد تلقينا يوم الثلاثاء رسالة من الاتحادين الآسيوي والدولي، مفادها بتعذر إقامة المباراة في فلسطين نظرًا لضيق الوقت، وخشية من أن يقوم الاحتلال الإسرائيلي بعرقلة وصول الأشقاء الأردنيين، وأيضًا عرقلة دخول الكوادر الفنية المكلفة بالإشراف على المباراة، ووفديْ الاتحادين الآسيوي والدولي، ولذلك ارتأينا مضطرين أن نلعب هذه المباراة فقط في ماليزيا".

"وإننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نؤكد أن الترتيبات جارية لاستضافة المباراة البيتية الثانية لمنتخبنا في التصفيات أمام شقيقه الكويتي في 15 أكتوبر المقبل على أرض فلسطين".