الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رُفضت كثيرًا.. بطلة مسلسل "إيميلي في باريس" تكشف تفاصيل بداياتها

  • مشاركة :
post-title
لي لي كولينز

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

"لقد قيل لي لا مرارًا وتكرارًا"، هذا ما قالته النجمة لي لي كولينز، بطلة المسلسل الشهير "Emily In Paris أو إيميلي في باريس" لـ"مجلة V"، التي ظهرت على غلاف عددها الأخير، إذ تطرقت للحديث عن بداياتها في مجال التمثيل وكيفية تعرضها للكثير من الرفض للأدوار التي كانت تتقدم لها.

وقالت كولينز: "كان يُقال لي دائمًا أنتِ ما زلتِ صغيرة، وبالطبع كنت أعرف أنني ما زلت صغيرة، لكنني كنت أرى أنني أحتاج إلى مزيد من الأدوار كي اكتسب الخبرة والنضج في عملي بمجال التمثيل، وأعتقد أن أهم شيء فعلته في تلك الفترة هو عدم التسليم بـ"لا" كأمر واقع، وكان من المهم دائمًا عدم قبول الرفض على أنه أمر مُسلم به".

وأضافت: "أعتقد أنه مهما اختلف المجال الإبداعي الذي تود أن تعمل به، سواء كان مجال الموسيقى أو التمثيل أو الكتابة، وأن كنت تريد أن تصبح راقصًا أو محاميًا حتى، فطالما أنك تشعر بداخلك أن هذه الرغبة هي جزء من تكوينك وجزء أصيل منه، فإنك حتمًا ستحقق ما تريده في النهاية".

وتعليقًا على سبب نجاح مسلسلها "إيميلي في باريس" عالميًا، وسبب تعلّق الجمهور بشخصيتها في المسلسل، قالت كولينز، البالغة من العمر 33 عامًا: "يرجع ذلك لأن المسلسل ليس كوميديا رومانسية تقليدية، فشخصية إيميلي شخصية أكثر حداثة، تهتم بنفسها ومستقبلها المهني، بالسفر والأهم بتعلم مهارات جديدة تطور بها شخصيتها وتساعدها على النجاح في حياتها الشخصية والمهنية، هي شخصية عملية ولكنها رومانسية في نفس الوقت، كما أنها تهتم بمن حولها أيضًا وبأصدقائها".

وقالت "لي لي": إن أداءها لشخصية إيميلي انعكس إيجابيًا على حياتها وشخصيتها الواقعية، حتى أصبحت تهتم أكثر بعائلتها وأصدقائها، وأنها تعلمت من إيميلي كيف تتعامل مع الأزمات والمشكلات بطريقة إيجابية وأكثر عملية بطريقة تمكننا مع تجاوز المشكلة أو الأزمة بدلًا من الانغماس فيها.