الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شذى حسون: جمعت بين الكلاسيكي والرومانسي في"بنادي عليك".. والنجاح بمصر له طعم مختلف

  • مشاركة :
post-title
المطربة العراقية شذى حسون

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

حالة من النشاط الفني تعيشها المطربة العراقية شذي حسون، إذ تستعد لطرح أحدث أعمالها الموسيقية من خلال ميني ألبوم يتألف من 4 أغنيات جميعها باللهجة المصرية بعنوان "بنادي عليك"، كما حرصت على تنفيذها بشكل مختلف، بجانب تصويرها لكل أغنية على طريقة الفيديو كليب، في مصر وتحديدًا بين مدينة أسوان والقاهرة.

تؤكد شذى لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أن طرح الأغنيات على طريقة الألبوم أمر مهم للفنان، إذ تقول: "الألبوم يضيف لرصيد الفنان وتاريخه المهني، وأحببت أن أقدم لجمهوري العربي مينى ألبوم وباللهجة المصرية المحببة إلى قلبي، وهذا المينى ألبوم تنوعت أغنياته بين الكلاسيكي، الرومانسي، الشعبي المصري، والشبابي".

وتضيف: "بدأنا التحضير والاستعداد للمينى ألبوم قبل عام، فكنا كما خلية نحل تعمل على مدار الساعة لاختيار الأغنيات وتسجيلها بين دبي ومصر، ومن ثم تصويرها في مصر بمواقع تنوعت بين القاهرة وأسوان والإسكندرية، وكانت الأجواء رائعة وحماسية للغاية، فأنا أعشق مصر بكل تفاصيلها وبناسها الطيبين وأماكنها السياحية الخلابة فهي باختصار أم الدنيا".

تحديات

وحول التحديات التي واجهتها في الميني ألبوم "بنادي عليك"، تقول: "تم تصوير كل أغنيات الميني الألبوم، وكأي عمل يتم تصويره لا بد أن ترافقه العديد من التحديات، من ضمنها أن التصوير كان خلال شهر رمضان، وما رافقه من تعب الصيام خلال النهار، ولكن جميعنا كان بداخلنا يقين قوي بأن هذا الألبوم سيلقي صدى كبيرًا يليق بمجهودنا، وهذا ما لمسناه من خلال أولى أغنياتي التي طرحتها مؤخرًا "بنادي عليك"، حيث لمست أصداء رائعة وإيجابية من قبل الجمهور المصري والعربي بشكل عام".

بنادي عليك

وحول تجربتها في أغنية "بنادي عليك"، تقول: "هذه الأغنية كلاسيكية رومانسية تحمل مزيجًا رائعًا بين لحن الأغنية وكلماتها، وهذه الأغنية عكست ذكريات الحب والخيبات المرافقة له، ليحسم الأمر بعدها أنه مهما كان الحب عميقًا تبقي كرامة الإنسان هي الأغلى في الوجود".

وتضيف: "صورت أغنية "بنادي عليك"، في مدينة أسوان التاريخية الرائعة بجمالها، وكأنها قطعة من الجنة امتزجت مع شموخ الفراعنة ليضيف هذا المزيج جمالًا على الكليب، والمخرجة المصرية بتول عرفة كانت لها رؤية إخراجية مختلفة ومتميزة وهذا ما شاهدناه في الكليب، وما سوف تشاهدونه في الكليبات القادمة فهي مخرجة رائعة ولديها إمكانات خاصة".

منبع الفن

تشير شذى حسون إلى أن علاقتها بمصر وشعبها قوية، إذ تقول: "أحب مصر للغاية بثقافاتها وحضاراتها وفنها وأماكنها الشعبية وناسها الطيبين، فهي منبع الفن والجمال، وأحلم أن يكون لي نجاح أكبر فيها، لأن النجاح في مصر له طعم مختلف".