الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصدر رفيع المستوى: إسرائيل تُعتّم على فشلها العسكري بتصدير الأكاذيب

  • مشاركة :
post-title
علم مصر ـ أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، اليوم الأربعاء، أنه لا صحة لما ذكرته وسائل إعلام إسرائيلية، حول وجود أنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

وأوضح المصدر رفيع المستوى، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية"، أن تلك الأكاذيب التي تروّجها تل أبيب تعبر عن حجم الأزمة التي تواجهها الحكومة الإسرائيلية.

وشدد المصدر، على أن المحاولات الإسرائيلية مستمرة بتصدير الأكاذيب حول الأوضاع الميدانية لقواتها في رفح الفلسطينية بهدف التعتيم على فشلها عسكريًا وللخروج من أزمتها السياسية.

وفي وقت سابق، نفى مصدر مصري رفيع المستوى، لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم، وجود أية اتصالات مع الجانب الإسرائيلي بشأن الادعاءات بوجود أنفاق على حدود قطاع غزة مع مصر.

وأوضح المصدر، أن إسرائيل توظّف هذه الادعاءات لتبرر مواصلة عملياتها العسكرية في رفح الفلسطينية وإطالة أمد الحرب لأغراض سياسية.

وكشف المصدر رفيع المستوى، أن إطالة أمد الحرب على غزة، هدف إسرائيلي للتهرب من أزماتها الداخلية.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة، بحرًا وبرًا وجوًا، لليوم الـ236 على التوالي، مخلفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين ودمارًا هائلًا في البنى التحتية والمرافق والمنشآت الحيوية، فضلًا عمّا سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود.