الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد آدم: أجمع بين التمثيل والغناء في "تاني تاني" وأخوض صراعًا للزواج من غادة عبد الرازق

  • مشاركة :
post-title
بوستر فيلم تاني تاني

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بخفة ظله المعهودة وشخصيته التي لا تشبه أحد، فثمة رباط يجمع بين الفنان المصري أحمد آدم وجمهوره، قوامه الحب والاحترام المتبادل وامتلاكه رصيدًا كبيرًا يشفع له عند الغياب، فهو نتاج سنوات طويلة من العطاء أمتع فيها الكثيرين بخفة ظله وتلقائيته المعهودة وقدرته على الوصول والنفاذ لقلوب الجمهور.

يعود أحمد آدم للسينما بعد 4 سنوات منذ آخر أفلامه "صابر وراضي" ومشاركته في فيلم "200 جنيه"، ينتظر رؤية فيلمه الجديد "تاني تاني" الذي تقرر طرحه يوم 22 مايو بجميع دور العرض، بعد تأجيلات لأكثر من عامين منذ انتهاء التصوير وتشاركه بطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

كعادته على إسعاد قلوب الجمهور، يختار أحمد آدم أعماله السينمائية التي تنتمي إلى تيمة الكوميديا، فيؤكد أحمد آدم، لموقع "القاهرة الإخبارية" أنه تحمس للغاية للفيلم عندما عرض عليه العمل، إذ يجسد فيه دور رجل تربطه علاقة صداقة قديمة بالفنانة غادة عبد الرازق، بينما يدخل في صراعات مغلفة بالمواقف الكوميدية مع صديقه الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد من أجل الفوز بحبها والزواج منها، فنرى تطور العلاقة بينهم كثلاثي في قالب كوميدي اجتماعي.

يشير آدم، إلى أن تأجيل العمل خارج إرادته ولكن قرار الجهة المنتجة لاختيار أنسب توقيت لطرح العمل، وأنه من الأعمال التي ترسم بسمة على الوجوه وتتناسب مع طبيعة الأعمال التي يعشقها جمهور السينما منه.

لا تتوقف مواهب آدم عند التمثيل فحسب ولكن الغناء والتقليد، ويسعى لتوظيفها دائمًا فيشارك في العمل ليس فقط كممثل ولكن كمغني إذ يؤكد أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة سيطرحها داخل الفيلم، والتي تتناسب مع طبيعته والقصة التي يدور فيها والتي تحمل نفس اسم الفيلم.

وسوم :أحمد آدم