الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دياب: "السرب" علامة مميزة في الأعمال الوطنية.. ولا أحصر نفسي في أدوار معينة

  • مشاركة :
post-title
دياب

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يعيش الفنان المصري دياب حالة فنية مميزة، فتمكّنه الجيد من تقمص الشخصيات، وقدرته على التلون والتنقل بين الأدوار، وتقديمه كل الأنواع الفنية، قيمة تضاف لموهبته التي أهلته لتقديم أدوار مهمة في مشواره، وقد طرح له مؤخرًا فيلم "السرب" الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا وعدد كبير من النجوم. 

يؤكد دياب، لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن الفيلم يمثل علامة مميزة في الأعمال الوطنية المصرية، وهو تجسيد لواقع حقيقي من الأعمال البطولية التي قامت بها القوات الجوية المصرية وتنفيذ ضربة موجعة لمواقع تنظيم "داعش الإرهابي" في مدينة درنة بدولة ليبيا، بعد ساعات قليلة من تنفيذ الجماعة المتطرفة عملية وحشية، معلنًا فخره بمشاركته في هذا الفيلم وأنه من الأعمال القوية التي ستعيش طويلًا وتؤرخ لفترة مهمة في حياتنا. 

ويوضح أن الشخصية التي قدمها في الفيلم وحشية وتحمل شرًا كبيرًا ومن أكثر الشخصيات الشريرة التي قدمها في حياته، إذ يشير إلى تجسيده دور "العقرب" قائد الجناح العسكري لتنظيم داعش الإرهابي، ومسؤول عن تنفيذ العمليات الإرهابية في درنة التي وقعت بوحشية تجاه عدد من المواطنين المصريين.

يشير إلى أن التنوع في تقديم الشخصيات المختلفة في صالحه كممثل، لأنه لا يحب حصره في نوعية معينة من الأدوار، فرغم أن فيلم "السرب" كان قد انتهى من تصويره منذ فترة طويلة ولكن قدّم بعده عدة أعمال من بينها مسلسل "مليحة" والذي جسد خلاله دور ضابط وطني من قوات حرس الحدود، وهو ما يعكس قدرته على التلوين في أدواره، فضلًا عن أنه يجهز لفيلم كوميدي جديد.

وحصد فيلم "السرب" إشادات كبيرة بعد طرحه للجمهور، متصدرًا أعلى الإيرادات منذ طرحه قبل أسبوع واحد فقط، محققًا أكثر من 18 مليون جنيه، وهو العمل الذي يعرض في 100 دار عرض، ما بين القاهرة وعدد كبير من المحافظات.