الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وسط إشادة كبيرة بمستوى الفيلم.. أحمد السقا ونجوم "السرب" يحتفلون بعرضه مع زوجاتهم

  • مشاركة :
post-title
الاحتفال بعرض فيلم "السرب"

القاهرة الإخبارية - فنون وثقافة - تصوير: عمرو حطب

وسط أجواء عائلية وبحضور العديد من الأصدقاء، احتفل النجم المصري أحمد السقا بعرض فيلمه السينمائي الجديد "السرب"، داخل إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر.

وحرص السقا على الحضور رفقة زوجته الإعلامية مها الصغير وأبنائه ووالدته، وأيضًا حضر العديد من نجوم العمل مع زوجاتهم ومنهم آسر ياسين، دياب، كما حضر أيضًا المخرج أحمد نادر جلال، وشريف منير.

احتفال صنّاع العمل بعرض الفيلم رافقه إشادة كبيرة، من عدد من زملائه الفنانين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة فريق العمل، ومنهم المخرج أحمد خالد موسى، مي كساب، وباسم سمرة وغيرهم من النجوم، إذ أشادوا بمستواه الفني المميز، وتفاعلوا طوال مدة عرض العمل مع مشاهده المؤثرة.

الاحتفال بعرض فيلم "السرب"

كما أشاد الحاضرون بمستوى الفيلم المتميز في مختلف العناصر سواء الإخراج أو التأليف والتمثيل، وسط أجواء حماسية بعرض واحد من أبرز الأفلام المصرية في العام الجاري.

وتلقى السقا وصنّاع العمل تهنئة الجمهور عقب عرض الفيلم.

يستند "السرب" إلى قصة حقيقة ويسرد إحدى بطولات الجيش المصري في مواجهة التنظيمات الإرهابية، عندما نفذت القوات الجوية ضربة قوية لتنظيم "داعش" فى ليبيا، للثأر من واقعة ذبح التنظيم لـ21 قبطيًا مصريًا فى ليبيا، ونجحت القوات في ضرب مناطق تمركز ومعسكرات التنظيم واستهدفت أيضًا مخازن أسلحة وذخائر التنظيم.

الاحتفال بعرض فيلم "السرب"