الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فان دايك: فلسفة "سلوت" ستناسب ليفربول

  • مشاركة :
post-title
فان دايك

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، إن "فلسفة" آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، في كرة القدم تجعله مرشحًا مناسبًا ليصبح خليفة يورجن كلوب في ليفربول.

وبسؤاله عن التقارير التي تربط مواطنه آرني سلوت، بتدريب ليفربول خلفًا ليورجن كلوب، قال فان دايك: "أجد صعوبة في الإجابة بالطبع، لكن أعتقد أن آرني سلوت ربما يكون أحد أفضل المدربين الهولنديين في الوقت الحالي".

وأضاف فان دايك لمنصة "Via Play" الهولندية: "أعتقد أن طريقة اللعب والفلسفة التي يمتلكها يمكن أن تجعله مدربًا لليفربول، وأعتقد مما قرأته وأسمعه هو أنه لا يزال بعيدًا عن الاكتمال، سوف نرى".

كانت هزيمة أمس الأربعاء أمام إيفرتون هي الأولى لليفربول في ديربي ميرسيسايد على ملعب جوديسون بارك منذ عام 2010، وأنهت آمالهم في رفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية تحت قيادة كلوب.

وقال المدافع البالغ من العمر 32 عامًا إن ليفربول: "ليس لديه فرصة للفوز باللقب، إذا فشلنا في إظهار المزيد من الجهد في المباريات الأربع المتبقية في موسم".

وأكمل: "أعتقد أن الجميع بحاجة إلى إلقاء نظرة في المرآة والنظر إلى أدائهم إذا قدموا كل شيء حقًا وإذا كانوا يريدون حقًا الفوز بالدوري".

وأضاف: "الألعاب مثل هذه، الحد الأدنى هو القتال، كنا نفتقر إلى ذلك في لحظات كثيرة من المباريات، تحديات صغيرة، بعض التمريرات التي لم تكن واضحة لذلك واجهنا تحديات فازوا بها وحصلوا على الزخم منها، الآن حان الوقت للتعافي من جديد لأنه يتعين علينا القيام بذلك من أجل أنفسنا والنادي والجماهير".