الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي يشيد بـ"تشافي" بعد قرار البقاء في برشلونة

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قام بعمل جيد في "البارسا".

ووفقًا لبعض التقارير في إسبانيا، فإن تشافي سيبقى مدربًا لبرشلونة بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2025 بعد التراجع عن قراره بمغادرة النادي هذا الصيف.

وجاء تغيير رأيه بعد مناقشات مع المدير الرياضي لبرشلونة ديكو، الذي انضم لاحقًا إلى تشافي في اجتماع طارئ مع جوان لابورتا في المقر الشخصي لرئيس النادي مساء الأربعاء.

وخرج برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويتأخر بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الأول في الدوري الإسباني. لكن أنشيلوتي أشاد بتشافي على العمل الذي يقوم به.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسييداد: "تشافي قام بعمل جيد في برشلونة، وهو يعرف النادي جيدًا، وأعتقد أن هذا هو القرار الصحيح".

في هذه الأثناء، يعتقد أنشيلوتي أن جود بيلينجهام ورودريجو سيكونان متاحين لمباراتهما في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد غدًا الجمعة، بينما لن يسافر فيرلاند ميندي على أمل أن يكون متاحًا لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.

وعن الجدل حول مباراة الكلاسيكو، قال: "هذا الأمر لا يزعجني لدينا مشاعر جيدة الآن لأن كل ما يحدث حولنا لا يؤثر علينا على الإطلاق لدينا الأمل في إنهاء الموسم بطريقة رائعة".