الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لابورتا: تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة

  • مشاركة :
post-title
تشافي ولابورتا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إن المدرب تشافي هرنانديز، سيبقى في منصبه بعد التراجع عن قرار سابق بالاستقالة في نهاية الموسم الحالي.

وأكد لابورتا خلال المؤتمر الصحفي: "نعلم أنه أدلى ببعض التصريحات في منتصف الموسم، لكن اليوم لدينا أخبار جيدة تتعلق ببقائه وقد نقل لي الحماس والثقة التي يتمتع بها في المشروع".

وأضاف: "رأينا الحماس في تشافي منذ اليوم الأول، ونحن واثقون، وخبرتي كرئيس فإن الاستقرار مهم جدًا، وهنالك سبب آخر أيضًا، لا يوجد شك في برشلونية تشافي والجميع يشارك هذا، وعندما نحلل الأوضاع المعقدة دائمًا نريد مدربًا يضع البارسا في عقله ويفهم النادي، والقرار الأفضل بدون شك هو استمرار تشافي".

وأكمل: "أعتقد أيضًا الفريق الذي لدينا بالشبان الذين لدينا يحتاجون الاستقرار، مع استمرارية تشافي سيمنح الاستقرار لهم، وجود تشافي بالقرب من اللاعبين أمر مهم، أنا سعيد لأن هذه النتيجة التي نريدها، ندعم هذا القرار، بالأمس تحدثنا مع تشافي مباشرةً وباركنا له".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نحن متأكدون أن هذا أفضل قرار، تشافي لديه ثقة جميع أعضاء مجلس برشلونة والجمهور أيضًا، مؤكدًا أن الموسم الماضي سأقول فزنا بدوري تاريخي، وتشافي وطاقمه لديهم الشجاعة لتولي هذه المسؤولية، نؤمن ببرشلونة وهذا المشروع لأن الأمر يستحق ذلك".