الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

طوني عيسى: لست في خلاف مع نادين نجيم.. ولبنان سيتعافى من أزمته (حوار)

  • مشاركة :
post-title
الفنان اللبناني طوني عيسى

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

اتجهتُ للغناء لإرضاء نفسي

التجاهل وسيلتي للتعامل مع الشائعات

تمكَّن النجم اللبناني طوني عيسى من استعرض أدواته التمثيلية في المسلسل اللبناني "العين بالعين"، إذ جسّد دور "راجي" مجرم خارج عن القانون يغتال إحدى الشخصيات المهمة، ويتسبب في جرائم كثيرة، لتظهر بشكل مركب في انفعالاتها وحركاتها.

يؤكد طوني عيسى لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنه يعد تجربة "العين بالعين" من أجمل التجارب التي قدّمها خلال مشواره الفني، قائلًا: "التجربة كانت رائعة ومميزة، وحققت نجاحًا كبيرًا، لأننا عملنا هذا المسلسل بجهد وتكاتف وكنا يد واحدة".

يضيف: "دور راجي من الشخصيات الصعبة التي احتاجت إلى مجهود كبير، وكان أصعب مشهد في العين بالعين، هو تعذيبي وقتلي في نهاية المسلسل، بسبب وجودي لفترة طويلة في بركة مليئة بالدماء، لمدة اقتربت من 9 ساعات".

شخصية راجي في مسلسل العين بالعين

تعاونه مع سيرين عبد النور

ظهرت كيمياء خاصة بين طوني عيسى والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال أحداث مسلسل "العين بالعين "، وعن هذا التعاون والنجاح، يقول: "هي فنانة متميزة، ومن أجمل الشخصيات في الوطن العربي ومرحة بشكل كبير، وتخلق في الكواليس أجواء من البهجة والسعادة وأحبها كثيرًا".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

خلاف مع نادين نجيم

انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة عن وجود خلاف بين الفنانة اللبنانية نادين نجيم وطوني عيسى، ما تسبب في اعتذارها عن عدم تقديم الجزء الثاني من "صالون زهرة"، ولكن الفنان اللبناني نفى هذه الشائعات، إذ قال: "هذه الأنباء عارية من الصحة وشائعات مضللة"، مشيرًا إلى أن سبب اعتذاره عن الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، يعود إلى أن الدور الذي عرض عليه غير مناسب له، وأن الحياة عرض وطلب ومن حقه رفض الأدوار التي لا تعجبه.

أشار ـ أيضا ـ إلى أنه دائمًا يتعامل مع الشائعات التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتجاهل، قائلًا: "صارت هذه التطبيقات الإلكترونية منبرًا لكثير من الناس، وبالتالي نجد فيها الحقيقي والمزيف، لذلك أفضّل التعامل مع الشائعات بالتجاهل، وأعدّها يومًا صعبًا وسينتهي".

اللبناني طوني عيسى

تاريخ كبير

يتمنى الفنان طوني عيسى العمل في مصر، ويُعدّها فرصة حقيقية له، إذ يقول: "مصر بها أعلى إنتاجات وأعلى ممثلين، وتذخر بتاريخ فني كبير وعظيم، وأتمنى العمل فيها قريبًا".

تجربة الغناء

طوني عيسى يمتلك موهبة الغناء منذ طفولته وقبل دخوله مجال التمثيل، إذ قدّم عددًا من الحفلات الخاصة، ولكنه فضّل التوجه إلى التمثيل واحترافه، وفي إطار ذلك يشير الفنان اللبناني إلى أن سبب اتجاهه إلى الغناء يرجع إلى إرضاء ذاته فقط، ولكنه في الوقت نفسه لا يمانع من أن يعود للغناء.

الهجرة

رغم أن لبنان يمر بعدد من الأزمات، فإن طوني عيسى يرفض الهجرة من وطنه، مشددًا: "الوضع في لبنان صعب ولكن الأصعب أن نترك بلدنا، وقريبًا سوف تتعافى وتعود أفضل عن ذي قبل".