الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وائل جسار: إحساسي في كليب "كل وعد" صادق وحقيقي لوجود زوجتي

  • مشاركة :
post-title
المطرب اللبناني وائل جسار

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

تجربة جديدة يخوضها المطرب اللبناني وائل جسار، من خلال أغنيته المصورة "كل وعد"، التي يقدمها باللهجة المصرية، وتشاركه زوجته مارلين كبطلة للكليب.

الأغنية التي وصفها بالمفاجأة لجمهوره المصري والعربي، أكد جسار لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أنها تحمل رسالة هادفة للجمهور سيراها في نهاية الكليب، إذ يقول: "هذه ليست المرة الأولى التي أقدم فيها هذه النوعية من الأغنيات الرومانسية، ولكن المختلف والمميز في هذه التجربة، هي مشاركة زوجتي كبطلة في الكليب، وبالتالي إحساس الحب والغرام اللذان سيظهران للجمهور صادق وحقيقي".

ويضيف: "كواليس التصوير كانت ممتعة للغاية ومليئة بالحب والصدق، فهذا الكليب قُدّم بكل شفافية ومحبة، وسعدت للغاية بهذه التجربة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور ويستخلص المحبة والرسالة الهادفة التي ستظهر في نهاية الكليب بشكل مكتوب".

وائل جسار برفقة زوجته
التمثيل

وحول إمكانية دخول زوجته مارلين مجال التمثيل بعد تجربتها في "كل وعد"، يقول: "زوجتي لا تفكر في دخول الوسط الفني، فهذه التجربة كانت بدافع وجودي فيها ومشاركتي في عمل فني خلال مسيرتي، ولكنها لا تحب التمثيل ولا تسعى للدخول في هذا المجال، فهي تعيش من أجل تربية أولادنا وتعليمهم حتى يكونوا نماذج مشرفة في المجتمع، وأنا أشجعها على ذلك".

جولات مختلفة

في سياق آخر يستعد وائل جسار لأكثر من جولة فنية خلال شهر فبراير، وحول ذلك يكشف تفاصيلها قائلًا: "لدي جولة فنية في كندا مع المطرب الكبير جورج وسوف، وأيضًا حفلين في دبي والعراق، كما أحضر لأكثر من أغنية بلهجات مختلفة، خصوصًا أنني أسعى دائمًا للتنوع والتجديد كل فترة".