الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد رياضي: الاتحاد البرتغالي يحاول احتواء غضب رونالدو

  • مشاركة :
post-title
يوسف العرجي الناقد الرياضي

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قال يوسف العرجي، الناقد الرياضي إن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يحاول عدم إحداث بلبلة في صفوف المنتخب البرتغالي الذي يخوض نهائيات بطولة كأس العالم في قطر، وهو ما دفعه للإسراع بنفي تمرد أو مغادرة قائد الفريق كريستيانو رونالدو للمعسكر المقام في دولة قطر، اعتراضا على عدم مشاركته في مباراة الفريق أمام سويسرا في دور الـ 16 من المونديال.

وأضاف "العرجي" في مداخلة عبر "سكايب" من العاصمة دبي في برنامج "صباح جديد" المذاع على شاشة "القاهرة الإخبارية" اليوم الجمعة، أن لقطات المباراة الأخيرة كشفت عدم سعادة رونالدو بالجلوس على دكة الاحتياطي لأنه لم يعتد على ذلك طوال مسيرته كلاعب.

وتوقع الناقد الرياضي أن فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي لن يدفع برونالدو في التشكيل الأساسي في مباراة الغد أمام المنتخب المغربي، في دور الثمانية من المونديال، في ظل تألق اللاعب البديل جونزالو راموس، وإحرازه لثلاثة أهداف في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا.

وكشف الناقد الرياضي أن العلاقة بين سانتوس ورونالدو ليست على ما يرام، وتشوبها بعض الخلافات بعدما ظهرت ملامح الغضب على رونالدو في المباراة الأخيرة للمنتخب في دور المجموعات، وعدم رغبته في الخروج لإجراء التبديل واعتراضه على قرار المدير الفني.