الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو: مانشستر خانني ولا أحترم تين هاج.. ولا أعرف لماذا يهاجمني روني

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد جبر

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، إنه يمر بأصعب فترة في حياته على الصعيدين المهني والشخصي، لافتًا إلى أنه يشعر بأنه تعرض للخيانة من ناديه، وبات مثل "كبش الفداء" يتم انتقاده دائمًا.

وأضاف رونالدو، في حوار مطول مع صحيفة "صن" البريطانية، أنه يشعر بأنه يتم إجباره على الخروج من النادي، وعلّق على المدربين الذي تولوا تدريبه في يونايتد قائلًا: "ما يخص زميلي السابق في الفريق أولي جونار سولسكاير لم يكن هناك إلا الاحترام، وبالنسبة للمدربين الآخرين رالف رانجينك وإريك تين هاج، ليس لدي الكثير لأقوله".

وفيما يتعلق برانجنيك، قال "الدون": "إذا لم تكن مدربًا فكيف ستكون مديرًا فنيًا في مانشستر يونايتد، وأنا لم أسمع عنه من قبل".

وعن تين هاج قال: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا".

وبشأن انتقاد زميله السابق واين روني له، قال: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زالت ألعب بمستوى عالٍ، ولن أقول إنني أبدو أفضل منه".

وبشأن عدم الانتقال إلى مانشستر سيتي، قال: "لقد اتبعت قلبي بالانتقال إلى يونايتد، وقال لي السير أليكس فيرجسون من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي".

وحول نادي مانشستر يونايتد، قال: "يجب على الجماهير معرفة الحقيقة، فأنا أريد الأفضل للنادي، لهذا أتيت إلى مانشستر يونايتد".

وواصل: "لكن هناك بعض الأمور الداخلية التي لا تساعدنا على الضهور بمستوى عالٍ مثل السيتي وليفربول حتى آرسنال الآن، ونادٍ بهذا الأداء يجب أن يكون في المقدمة من وجهة نظري، وهذا لم يحدث للأسف".