الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"فبراير الكويت" يستقبل جمهوره بـ11 حفلا.. ونبيل شعيل: له مكانة كبيرة في قلبي

  • مشاركة :
post-title
نبيل شعيل

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

ثلاثة أيام تفصلنا عن انطلاق مهرجان "فبراير الكويت" الذي يقام كل عام مع انطلاق شهر فبراير، ويحرص على حضوره عدد كبير من جمهور الكويت والوطن العربي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من المطربين من مختلف الجنسيات، يبلغ عددهم هذا العام 11 مطربًا، سيلتقون جميعًا في "أرينا الكويت".

حفلات فبراير الكويت

تنطلق الحفلات يوم 1 فبراير بحفل للفنان السعودي محمد عبده، الذي أعد قائمة مميزة من أعماله تتناسب مع الجمهور العربي الذي سيحضر الحفل.

وفي اليوم الثاني، يستمتع الجمهور بليلة كويتية مع المطربة نوال ومطرف المطرف، واللذين حرصا على الترويج للحفل عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبا من الجمهور أن يختار الأغاني التي يحب أن يسمعها.

ويلتقي جمهور المطربة المصرية أنغام بها يوم 8 فبراير للاستماع لعدد من أغانيها الشهيرة المصرية والخليجية، ويستمتعوا أيضًا مع  أعمال المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد.

ويتجدد لقاء جمهور الكويت مع الفنان السعودي ماجد المهندس يوم 9 فبراير، للاستمتاع بعدد من أغانيه المميزة منها "يلي حبك موت، وحشتيني، ما عاد باقي" وغيرها.

وتتواجد المطربة السورية أصالة مع جمهورها في الكويت يوم 14 فبراير، في حفل يجمعها بالفنان المصري أحمد سعد، وفي الليلة التالية يلتقى المطرب الكويتي الكبير نبيل شعيل بجمهوره، ويصاحبه في الحفل فرقة ميامي الكويتية التي تأسست عام 1991، وتتميز بلون الغناء الشبابي، وتتكون من 4 أعضاء هم طارق قاسم محمد، وخالد عبد الجليل الرندي، وليلي ليلي محمد، ومشعل صالح ليلي.

وتختتم الفعاليات يوم 16 فبراير بحفل مع الفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد، الذي كانت بدايته بالفن من خلال فرقة "رباعي الكويت".

مفاجأة نبيل شعيل

"الجمهور الكويتي له مكانة كبيرة لديّ".. هكذا بدأ المطرب الكبير نبيل شعيل حديثه على مشاركته في "فبراير الكويت"، وقال في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية": "سعادة كبيرة حينما ألتقي بهذا الجمهور الكبير من الكويت والوطن العربي، وأنا أحرص دائمًا على أن أترك مساحة في حفلات فبراير الكويت تحديدًا لطلبات الجمهور، وألبي أغلب ما يطلبونه مني، وسعادة كبيرة أن نجتمع كل عام مع هذا الجمع الكبير من النجوم بالوطن العربي وكلهم أصدقاء مقربين ويجمعني بهم محبة، والجمهور الكويتي يحبهم، ونأمل دائمًا أن يظل فبراير الكويت مستمرًا ليجتمع حوله كل المحبين لبلدنا".

وعن تفاصيل ما سيقدمه في الحفل المنتظر، قال "شعيل": "لديّ برنامج كبير ومتنوع، وأنا حاليًا أُجري عددًا من البروفات مع فرقتي الموسيقية، وسيكون هناك مفاجآت، فأنا أحرص في كل حفل على تقديم شيء جديد يظل يتذكره الجمهور".