الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصر.. الحجار يشدو بألحان موسيقار الأجيال في أول حفلات "100 سنة غنا"

  • مشاركة :
post-title
علي الحجار

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

تحضيرات مُكثفة يجريها المطرب علي الحجار؛ استعدادًا لحفله الغنائي الأول في مشروع "100 سنة غنا"، الذي سينطلق يوم 14 فبراير المقبل في دار الأوبرا المصرية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، حيث سيشدو فيه روائع الموسيقار محمد عبدالوهاب.

وكان د. خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية، قد كشف من قبل أن علي الحجار سيقوم باختيار ملحن لتقديم أعماله في حفلاته، إذ قال لـ موقع "القاهرة الإخبارية": "كان هناك عدد من الأسماء المطروحة لكبار الملحنين للاختيار من بينهم، ومنهم الموسيقار بليغ حمدي، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لتقديم روائع أعماله وأغنياته في أول حفل للنجم علي الحجار".

‏وتأكيدًا لما سبق أن أعلنه خالد داغر، يحمل الحفل رؤية جديدة مع الاستعانة بعدد من الممثلين للمشاركة في أداء الحفل، وتولى أحد المخرجين مهمة إخراج الحفل، وهو ما أعلنه المطرب علي الحجار، الذي كشف عن استعانته بالمخرج عصام السيد لإخراج الحفل الذي سكون ضيفه المطرب الكبير محمد الحلو، بالإضافة إلى عدد من العناصر الشبابية في الغناء، وعدد من الممثلين الذين يقومون بأداء تمثيلي لكل أغنية، والتعريف بالفترة الزمنية التي صُنعت فيها.

وسوم :