الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ضحينا بكل شيء".. هاري وميجان يكشفان الحقيقة في مسلسل وثائقي

  • مشاركة :
post-title
الأمير هاري وزوجته ميجان

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال الأمير هاري، دوق ساسكس، إن العائلة المالكة البريطانية استبعدت أن تكون مطاردة الصحافة المتعلقة بالعرق لزوجته ميجان ماركل أمرًا غيّر مجرى حياته، وذلك مع شن الزوجين هجومًا شرسًا على وسائل الإعلام في المسلسل الوثائقي الذي بثته "نتفليكس" اليوم الخميس.

وأجرى هاري الذي تنحى مع ميجان عن واجباتهما الملكية قبل عامين، مقارنة بين الطريقة التي عاملت بها الصحافة ميجان، وبين التدخل الإعلامي المكثف الذي عانت منه والدته الأميرة ديانا، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء. 

وكشف هاري في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الذي طال انتظاره، عن سلسلة من الأمور، من بينها تذكر ميجان أول تهديد بالقتل تلقته، وحديث هاري عن تنكره لمقابلة ميجان، وعن لقطات مصورة لم يشاهدها أحد لابنهما آرتشي.

وذكر هاري في المسلسل أنه وميجان "ضحيا بكل شيء" وأنه كان يخشى من تسبب وسائل الإعلام في إقصاء زوجته، كما أشار إلى "آلام ومعاناة النساء المتزوجات من رجال داخل هذه المؤسسة "العائلة المالكة".

ووفقًا لـ"رويترز" فإن الحلقات الأولى لم يكن بها أي أمور صادمة للعائلة المالكة، وكان التركيز الرئيسي على طريقة معاملة الصحف الشعبية البريطانية لهما وكيف أثر ذلك على علاقتهما، وأدى في النهاية إلى خروجهما من الحياة الملكية الرسمية.

وقالت ميجان: "الحقيقة يجب أن تُقال، فمهما حاولت ومهما كنت جيدة ومهما فعلت، سيجدون طريقة لتدميري".

وقال قصر باكنجهام إنه لن يعلق على المسلسل. وقالت "نتفليكس" إن أفراد العائلة المالكة أحجموا عن التعليق في المسلسل، لكن مصدرًا من العائلة المالكة أشار إلى أنه لم يتم التواصل مع القصر أو ممثل الأمير وليام أو أفراد العائلة المالكة الآخرين.