الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيلي إيليش: أغنية "باربي" أنقذتني من وضع نفسي صعب

  • مشاركة :
post-title
بيلي إيليش

القاهرة الإخبارية - فنون وثقافة

قالت مغنية البوب الأمريكية، بيلي إيليش، إن الأغنية التي قدّمتها في فيلم "باربي"، what was i made for، أنقذتها قليلًا من وضع نفسي صعب كانت تمر به.

أضافت بيلي (22 عامًا) في كلمة ألقتها أثناء تسلمها جائزة أفضل أغنية ضمن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024، أنّها كانت مصدومة لاختيارها من أجل أغنية خاصة بفيلم يعاكس أفكارها.

"إيليش" التي صعدت على المسرح بصحبة شقيقها فينياس أوكونيل، قالت إن كتابة تلك الأغنية انتشلتها مما كانت تشعر به من سوء وضيق، إذ إنها كانت في تلك الفترة بائسة جدًا ومكتئبة، ولكن حين التقت بالمخرجة جريتا جيرويج شيء ما تبدّل، مضيفة: "ها أنا اليوم بعد عام، أنال جائزة عن تلك الأغنية، وأرى أنني محظوظة وممتنة بشكل لا يصدق".

توجّهت "بيلي" بالشكر إلى منظمي جولدن جلوب؛ لمنحها لحظات لم تتوقع أن تعيشها، لا سيما تكريمها بجائزة أفضل أغنية أصلية عن فيلم، كما شكرت شقيقها الذي أرجعت له الفضل في نجاحها، مخرجة فيلم "باربي" جريتا جيرويج، وبطلة الفيلم الممثلة الأسترالية مارجو روبي.

وتُعد هذه الأغنية هي الثانية التي تفوز بها بيلي بجائزة جولدن جلوب، إذ سبق أن فازت عام 2021 بجائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها "لا وقت للموت" عن فيلم "جيمس بوند".