الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تكريم دي كابريو ونجوم "باربي" في حفل افتتاح مهرجان بالم سبرينجز السينمائي

  • مشاركة :
post-title
ليوناردو دي كابريو

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

شهد حفل افتتاح Palm Springs Film Festival مهرجان بالم سبرينجز السينمائي، حضور العديد من النجوم وصناع السينما أصحاب الإنجازات البارزة مؤخرًا، إذ سار على السجادة الحمراء في مركز بالم سبرينجز للمؤتمرات بجنوب كاليفورنيا، ليوناردو دي كابريو، ليلي جلادستون، والمخرج مارتن سكورسيزي، الذي احتفى المهرجان بفيلمهم Killers of the Flower Moon "قتلة زهرة القمر"، وتسلموا جائزة Vanguard.

كما حضر حفل الافتتاح عدد من النجوم الذين تم تكريمهم حسبما ذكرت صحيفة deadline ومنهم بيلي إيليش وفينياس أوكونيل وجريتا جيرويج عن فيلمBarbie ، وبول جياماتي ودافين جوي راندولف عن The Holdovers، ودانييل بروكس وكولمان دومينجو عن فيلم The Color Purple كما تم تكريم الأخير أيضًا عن فيلم Rustin .

إيما ستون

وشهد الحفل أيضًا حصول كاري موليجان على تكرم عن فيلم Maestro، وجيفري رايت من American Fiction الذي حصل على جائزة الإنجاز المهني، وإيما ستون من Poor Things، وكيليان مورفي الذي حصل على جائزة التمثيل عن Oppenheimer.

وكان من بين الحاضرين أيضًا إيما ستون، مارجوت روبي وأمريكا فيريرا وتاراجي بي هينسون وجولي فيشر ومارك روفالو وغيرهم.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات Palm Springs Film Festival مهرجان بالم سبرينجز السينمائي حتى يوم 15 يناير الجاري، ويعد أولى المهرجانات السينمائية في عام 2024 التي تشهد حضورًا قويًا من النجوم.