الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تكريم بيلي إيليش وكاري موليجان بمهرجان بالم سبرينجز السينمائي

  • مشاركة :
post-title
بيلي إيليش وفينياس أوكوني

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أعلنت إدارة مهرجان Palm Springs Film Festival "بالم سبرينجز السينمائي" تكريم بيلي إيليش وفينياس أوكونيل عن أغنيتهما What Was I Made For؟ من فيلم "باربي" للمخرجة جريتا جيرويج، وسيتم تكريم الثنائي في الحفل المقرر إقامته 4 يناير 2024، في حفل توزيع جوائز الأفلام بمركز بالم سبرينز للمؤتمرات في الولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه ترشيح الأغنية لـ5 جوائز جرامي، بالإضافة إلى الترشيحات لأفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، واختيارات النقاد، حسبما ذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر".

وقال ناتشاتار سينج تشاندي، رئيس المهرجان، في بيان إعلامي: "يسعدنا تقديم جائزة الرئيس المرموقة لبيلي إيليش وفينياس أوكونيل عن أغنيتهما الشهيرة What Am I Made For؟"، وابتكر الثنائي بموهبتهما التي لا مثيل لها أغنية رائعة تستحضر بشكل مثالي الرحلة التي تخوضها باربي التي تلعب دورها مارجوت روبي في الفيلم.

وأضاف رئيس المهرجان: "يكرم بالم سبرينجز السينمائي الدولي، الفنانين أصحاب الرؤى لمساهمتهم الموسيقية الجديرة بالجوائز".

الممثلة كاري موليجان

أعلنت إدارة المهرجان أنها ستكرم الممثلة دانييل بروكس بجائزة Spotlight Award، عن أدائها الاستثنائي في فيلم The Color Purple، ويحصل على التكريم ذاته الممثل كولمان دومينجو عن أدائه في فيلم Rustin، فيما تتسلم كاري موليجان جائزة النجمة الدولية، عن أدائها في فيلم Maestro للمخرج برادلي كوبر، وأيضًا تتسلم جريتا جيرويج جائزة أفضل مخرجة لهذا العام عن فيلمها "باربي"، وينال دافين جوي راندولف نجم مسلسل The Holdovers جائزة الأداء المتميز.