الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد 5 سنوات.. قطار "فوبيا" يستقر عند محمد رياض

  • مشاركة :
post-title
محمد رياض

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

منذ أكثر من 5 سنوات، يواجه المسلسل المصري "فوبيا" تغييرًا في نجومه، بدأت بالفنان المصري خالد الصاوي، الذي انسحب من بطولة العمل قبل اكتمال تصوير دوره، لكن ثمة انفراجة نوعية بدأت تلوح في الأفق بعد أن تغيّر جزء من فريق عمل المسلسل، وتولت إنتاجه جهة جديدة قامت بتغيير اسم العمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

كانت أولى ملامح الانفراج بإسناد بطولة العمل للفنان المصري محمد رياض الذي تحدث عن كواليس مشاركته في العمل لموقع "القاهرة الإخبارية" قائلًا: "تعاقدت رسميًا على بطولة المسلسل منذ فترة، والحقيقة أن ما شجعني على دخوله هو حرفية الكتابة والموضوع الذي يتناوله العمل، وهو موضوع جديد وقصته جيدة جدًا".

يوضح "رياض" أنه لم يقم بتصوير أي مشاهد من العمل بالكامل، حيث كان من المقرر أن يبدأ تصوير العمل في سبتمبر الماضي، لكن تأجل التصوير، وفي انتظار الجهة المنتجة لحسم الموعد المناسب.

تيمة السحر

تستهوي تيمة السحر عددًا كبيرًا من المشاهدين، وهو ما ساهم في نجاح المسلسل المصري "المدّاح" وشجّع صنّاعه على تقديم جزء ثالث من العمل، ليضاف إليه شخصيات جديدة مع الإبقاء على عدد من الشخصيات الرئيسية.

يكشف محمد رياض عن تعاقده رسميًا للانضمام للجزء الثالث من العمل، حيث قال: "ما جذبني للمسلسل أن شخصيتي جديدة ومختلفة فيه، وستفاجئ الجمهور، كما أن النجاح الذي حققه العمل كان دافعًا لي، وشجعني على المشاركة فيه".

عودة للمسرح

بعد فترة من الغياب عن المسرح يعود محمد رياض للوقوف مرة أخرى على خشبة المسرح حيث يقول: "بدأت أخيرًا التجهيز لمسرحية جديدة، حيث أجري البروفات والتحضيرات في الوقت الحالي، استعدادًا لعرضها في موسم الصيف المقبل".