الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لويس إنريكي: مباراة نيوكاسل غدا ستكون حاسمة

  • مشاركة :
post-title
لويس إنريكي - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة غدًا الثلاثاء، أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في مجموعة صعبة جدًا، والمباراة غدًا ستكون حاسمة، لكنني أعلم أن فريقي جاهز وأنه يمكننا القيام بأشياء عظيمة".

وأضاف: "نتوقع أجواء رائعة من الجماهير نحن بحاجة إليهم حقًا، نحتاج إلى ملعب أكثر سخونة وعاطفة من المعتاد، وسنلعب هذه المباراة وكأنها مباراة نهائية، الجمهور يمثل رصيدًا خاصًا بالنسبة لنا، ونتوقع دعمًا لا يصدق، كلما زاد التواصل بين اللاعبين والمشجعين، أصبحت الأمور أبسط، خاصة في اللحظات الأكثر تعقيدًا".

وأكمل: "نيوكاسل فريق قوي للغاية من الناحية البدنية، وهم قادرون على الضغط بقوة وبكثافة عالية، علينا أن نكون مستعدين، وهدفنا هو نفسه دائمًا، بغض النظر عن المباراة، وهو الحفاظ على الكرة في نصف ملعب الخصم، لمنعهم من خلق الفرص، في دوري أبطال أوروبا يتمتع المنافسون بجودة أكبر، لكننا نريد دائمًا أن يكون لدينا نفس الهدف، وأن نكون في أفضل مستوى لدينا هجوميًا ودفاعيًا".

وتابع: "الفريق لم يصل بعد إلى المستوى الذي أريده، لكننا ما زلنا في مرحلة الاكتشاف، ويمكننا الحصول على المزيد من لاعبينا، ويمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك، لكني أحب ما أراه بالفعل، هناك بالفعل الكثير من الرضا ولكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسين، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب العمل عليها".

واختتم تصريحاته قائلًا: "من المميز أن يكون لدي لاعب مثل عثمان ديمبيلي، لقد عرفته منذ أن كنت في برشلونة، وأردت التعاقد معه بالفعل عندما كان في رين، إنه لاعب مختلف وفريد ​​من نوعه، إنه لاعب يطلب الكرة دائمًا، ويتقبل النقد ولا يخاف، إنه مختلف عن الفترة التي قضاها في برشلونة، لأنه قادر على اللعب أكثر قليلًا في الوسط أيضًا، إنه يحرر زملاءه، لأنه يخل بتوازن الخصم ويسمح له بفتح مساحة كبيرة".