الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيمري: أستون فيلا ليس منافسا على "أبطال أوروبا" رغم فوزه على توتنهام

  • مشاركة :
post-title
أوناي إيمري

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، إن فريقه ليس منافسًا على التأهل لدوري أبطال أوروبا على الرغم من فوز فريقه 2-1 على توتنهام هوتسبير.

على الرغم من تأخره في الدقيقة 22 من المباراة بفضل تسديدة غيرت اتجاهها من جيوفاني لو سيلسو، رد أستون فيلا بهدفين من باو توريس وأولي واتكينز ليحصل على ثلاث نقاط ثمينة في شمال لندن.

الفوز جعل أستون فيلا يتفوق على توتنهام ليصعد إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ويعتقد المدرب الإسباني أن الفوز سيوفر الثقة لفريقه.

وقال أوناي إيمري، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "يمكننا الحصول على الثقة عندما نفوز على فرق مثل توتنهام، أنا نفس الشيء في ذهني وفي تفسيري، لدينا 38 مباراة وعلينا أن نكون ثابتين وعلينا أن نحاول الحصول على كل فرصة بالنقاط الثلاث، والحصول على مركز جيد في الترتيب".

وأضاف: "نحن في المراكز الرابع حاليًا لكننا لسنا منافسين، هناك 7 فرق تتنافس للحصول على المراكز الـ7 أو الـ4 الأوائل، لكن عندما نكون هناك سنحاول الحفاظ عليها".

وأكمل: "أعتقد أن هناك 7 فرق أكثر منا تتنافس على المراكز الـ7 الأولى، وعندما نصل إلى هناك، سنستمتع بالطبع بذلك ونحاول الحفاظ عليه، الـ7 هم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، أرسنال، ليفربول، توتنهام، تشيلسي، ونيوكاسل، ولن أغير أي شيء".

ويلعب أستون فيلا في المباراة التالية ضد ليجيا وارسو، في الدوري الأوروبي، الخميس المقبل.