الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو: أشعر بخيبة أمل بسبب إصابة بينتانكور

  • مشاركة :
post-title
لحظة إصابة رودريجو بينتانكور أمام أستون فيلا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إنه يشعر "بخيبة الأمل" لخسارة الأوروجواياني رودريجو بينتانكور، بسبب الإصابة خلال هزيمة فريقه أمام أستون فيلا 2-1.

واستُبدل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 26 عامًا، في الشوط الأول من المباراة، بعد تعرضه لتدخل من ماتي كاش، ليحل محله بيير إميل هوجبيرج في الدقيقة 32.

وفقد فريق توتنهام بالفعل العديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، مع غياب جيمس ماديسون وميكي فان دي فين وإيفان بيريسيتش ومانور سولومون ورايان سيسيجنون وريتشارليسون، بينما يقضي كريستيان روميرو وإيف بيسوما عقوبة الإيقاف.

وأكد بوستيكوجلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن النادي سيقيم إصابة بينتانكور، قائلًا: "أعتقد أنها في الكاحل، ولم تكن تدخلًا رائعًا، وبدأ المباراة بشكل جيد".

وأضاف أنه لاعب مُبدع للغاية، وهذا آخر شيء نحتاجه، إصابة أخرى، إذ نشعر بخيبة أمل كبيرة لفقدانه لكننا لم نرى مدى ذلك بعد.

وكانت هزيمة توتنهام على أرضه أمام أستون فيلا، الثالثة على التوالي في الدوري، لكن بوستيكوجلو يعتقد أن فريقه خسر المباراة بسبب الهوامش الجيدة.

وقال: "قلت خلال الأسبوع إنني لست سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها أمام ولفرهامبتون، لذا فهذا أداء مختلف مرة أخرى، إنها ليست مباراة لم نتمكن من تحقيق نتيجة فيها، لكنها لم تكن شيئًا كنت سعيدًا به".

وأكمل: "علينا فقط التأكد من استمرار تركيز اللاعبين على ما هو مهم الآن، ونحتاج إلى الفوز بمباريات كرة القدم للإبقاء على نفسك في هذا المزيج لتكون في وضع قوي، نهاية العام".

ويواجه فريق توتنهام نظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، الأحد المقبل، في الدوري الممتاز.