الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كانسيلو: برشلونة سيدخل مباراة بورتو وكأنها نهائي

  • مشاركة :
post-title
جواو كانسيلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة الإسباني، إن فريقه سيلعب مباراة الغد أمام بورتو في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كأنها نهائي.

وأكد كانسيلو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سندخل مباراة بورتو وكأنها نهائي، الفريق البرتغالي سبب لنا في المباراة الأولى صعوبات بسبب الطريقة التي لعبوا بها، ويحب اللعب بشكل مكثف وسنحاول العثور على نقاط ضعفه، وستكون مباراة صعبة بالتأكيد".

وأضاف: "صحيح أنني من بنفيكا وهو أكبر منافس لبورتو، لكن الآن ألعب في برشلونة وما يهمني هو الحصول على 3 نقاط لبرشلونة، ولا يهمني كثيرًا ما سواه".

وأكمل: "أشعر أنني بخير على الجانبين الأيمن والأيسر، وأرغب دائمًا في أن أكون جزءًا من الفريق لمساعدة زملائي، وأحب أن أكون هنا وأعشق هذا الفريق منذ صغري، بسبب جميع أيقوناتي الذين لعبوا هنا، وأرغب في بذل قصارى جهدي والمساعدة في تحقيق الانتصار".

وأضاف: "الحقيقة في آخر المباريات لم نلعب كما أردنا، لكن أعتقد أننا بدأنا في الشعور بتحسن بعض الشيء بالفعل، وأعتقد أن لدينا بعض الإحساس بالتحسن نسبيًا مقارنة بالمباريات الأخيرة، وأعتقد أنه يجب علينا التحسن".

وأردف: "لا أعتقد أننا نفتقر إلى عقلية الفوز لأنني رأيت برشلونة يفوز دائمًا، لدينا فريق شاب جدًا ولا يتمتع بالخبرة التي أملكها أنا أو جوندوجان أو اللاعبين الأكثر نضجًا في الفريق، لكن هذا يكتسب على مر السنين".

واستكمل: "لدينا فريق شاب بجودة عالية، كنا نلعب بشكل أفضل من الآن، والشيء الإيجابي أننا نلعب كل 3 أيام مباراة وهناك هامش للتحسن، عودة اللاعبين أمثال فرينكي دي يونج هو أمر مهم ومفتاح لنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "من الطبيعي الانتقادات تؤثر على الشباب، شخصيًا أنا لا أتأثر بكلام الصحافة، أعتبر نفسي خبيرًا وعلينا معرفة كيفية التأقلم مع الضغوطات، هذا هو البارسا".