الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أسباب عدم استمرار لونين في حراسة مرمى ريال مدريد رغم تألقه

  • مشاركة :
post-title
أندري لونين

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سيعيد كيبا أريزابالاجا، لحراسة مرمى الفريق، في المباريات المقبلة حال كان جاهزًا، رغم تألق الحارس الأوكراني أندري لونين، بصورة لافتة أمام قادش، أمس الأحد.

ووفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن أنشيلوتي لديه أسباب لعدم إعطاء الاستمرارية لـ"لونين" والرهان على كيبا، إذ يريد المدرب إعادة التركيز على الحارس الإسباني وإقناع النادي بإبقائه الخيار الثاني لكورتوا عند عودته من الإصابة.

وأضافت أن الجهاز الفني للفريق سعيد بمستوى لونين واحترافيته في هذه المباريات، لكن السبب الرئيسي في إعادة كيبا للمركز الأساسي هو جعله الحارس الثاني للبلجيكي تيبو كورتوا، وشراء عقده من تشيلسي الإنجليزي، الميركاتو المقبل.

وأكدت الشبكة أن الفكرة التي لدى إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي هي الدفع لتشيلسي مقابل كيبا، وفي هذا السيناريو هناك من يقترح أيضًا طريق تجديد لونين وكلها حركات مشروطة بعوامل مختلفة، أولًا بسبب الأداء من الآن وحتى نهاية الموسم، ثانيًا بالنسبة للأموال التي ستنفق على التعاقدات الأخرى.

وتعرض كيبا للإصابة في أثناء إجرائه عمليات الإحماء قبل مباراة فريقه أمام سبورتينج براجا البرتغالي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد نادي ريال مدريد مع كيبا أريزابالاجا، الصيف الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لتعويض غياب تيبو كورتوا، الذي أصيب خلال وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وشارك لونين أساسيًا خلال فوز فريقه ريال مدريد بثلاثية نظيفة أمام مضيفه قادش، أمس الأحد، وقدم تصديات جيدة، مع خروجه بشباك نظيفة.