الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

Five Nights at Freddy's يتصدر شباك التذاكر ويزيح تايلور سويفت

  • مشاركة :
post-title
فيلم Five Nights at Freddy's

القاهرة الإخبارية - وكالات

تراجع فيلم نجمة البوب تايلور سويفت عن صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، بعد أن أزاحه فيلم الرعب Five Nights at Freddy's والذي حقق في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق عيد هالوين، عائدات تقدر بـ 78 مليون دولار، في انطلاقة قوية للعمل ليدخل بذلك ترتيب أول 5 أفلام رعب، تحقق أفضل انطلاقات في الولايات المتحدة، إذ جاء بعد فيلم Itبجزأيه اللذين يستندان إلى رواية لستيفن كينج.

فيما تراجع للمرتبة الثانية فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour"، والذي صُوِّر خلال جولة موسيقية للنجمة تحمل العنوان نفسه، ليحقق إيرادات بلغت 14,7 مليون دولار، إذ حقق الفيلم منذ بدء عرضه عائدات قدرت بـ 149,3 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وسجّل الفيلم حضور عدد من محبي المغنية، وهم يرتدون أحذية رعاة البقر.

بينما جاء في المرتبة الثالثة فيلم Killers of the Flower Moon، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، مُحققًا 9 ملايين دولار في ثاني أسبوع له.

ويجمع الفيلم الذي يمتد على مدار 3 ساعات و26 دقيقة، للمرة الأولى الممثلين ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، إذ يتناول جرائم القتل التي كانت تطال إحدى مجموعات سكان أمريكا الأصليين، وهي قبيلة "أوساج" من هنود القارة الأمريكية، لاحتكار ثروتها النفطية، خلال مطلع القرن العشرين في أوكلاهوما.

وحلّ رابعًا في الترتيب الفيلم الوثائقي After Death، الذي يتناول تجارب الموت الوشيك، مع عائدات بلغت 5,1 ملايين دولار في أول أسبوع له، بينما كانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم The Exorcist: Believer، الذي حقق 3,1 ملايين دولار، وعلى غرار الفيلم الأصلي تدور أحداث القصة حول شخصيات تسيطر عليها قوى خارقة للطبيعة، على خلفية موسيقى تصويرية تثير القلق، مع ظهور إلين بورستين من العمل الأصلي الذي يعود إلى العام 1973.