الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ملحمة مارتن سكورسيزي التاريخية تواجه جولة تايلور سويفت بشباك التذاكر

  • مشاركة :
post-title
تايلور سويفت وليوناردو دي كابريو

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

شهدت نهاية الأسبوع الجاري في دور السينما الأمريكية مواجهة بين اثنين من نجوم الشباك، المخرج مارتن سكورسيزي والمطربة تايلور سويفت، إذ عرض للأول فيلمه المنتظر Killers of the Flower Moon أو "قتلة زهرة القمر"، فيما يستمر عرض فيلم المغنية الأمريكية Taylor Swift: The Eras Tour.

حقق أحدث أفلام سكورسيزي في يوم عرضه الأول 2.6 مليون دولار إيرادات من شباك التذاكر، وفي اليوم نفسه أضاف فيلم سويفت إلى حصيلة إيراداته 5.9 ملايين دولار، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

ويتوقع المحللون أن يحقق فيلم "قتلة زهرة القمر" في الأيام الثلاثة الأولى، إيرادات تتراوح بين 20 إلى 30 مليون دولار، في حين يتطلع Eras Tour إلى تصدر قائمة الإيرادات مرة أخرى، بتحقيق نحو 40 مليون دولار في أسبوعه الثاني.

المخرج مارتن سكورسيزي

اللافت للنظر أن فيلمي سكورسيزي وتايلور سويفت يتقاربان في المدة الزمنية للعرض، إذ إن الملحمة التاريخية "قتلة زهرة القمر" تبلغ مدتها 3 ساعات ونصف، وتجمع النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون وجيسي بليمونز، أما "جولة العصور" تستغرق مشاهدته نحو 3 ساعات من أغنيات المطربة الشهيرة.

يتبع فيلم سكورسيزي سلسلة من جرائم القتل ضد أبناء قبيلة أوسيدج في أوائل العشرينات من القرن الماضي، التي ارتكبها أمريكيون طمعًا في الأراضي الغنية بالنفط التي كانت تعيش فوقها القبيلة، في ولاية أوكلاهوما بوسط الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد أول فيلم للمخرج منذ فيلمه "الصمت" الصادر عام 2016.

أما فيلم تايلور سويفت فيوثق لجولة المغنية الأمريكية الأخيرة التي حملت عنوان "جولة العصور"، وقدمت فيها العديد من أغنياتها الشهيرة في مسيرتها الفنية، وحققت تذاكر الجولة مبيعات بملايين الإيرادات.