الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ترحيب حار لـ نيكول كيدمان بعد تبرع سخي في عرض "الرجل الموسيقي"

  • مشاركة :
post-title
نيكول كيدمان

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

تلقت الممثلة العالمية نيكول كيدمان، ترحيبًا حارًا، خلال ظهورها المفاجئ في مسرح "برودواي"، الذي يقام به عرض "الرجل الموسيقي" لـ"هيو جاكمان".

ووفقا لموقع "فارايتي"، حرصت نيكول كيدمان على الحضور للمشاركة في مزاد لإحدى الجمعيات الخيرية، حيث عرضت مبلغًا قدره مائة ألف دولار مقابل قبعة موقعة من جاكمان، الذي حرص على مشاركة مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ووجه الشكر لزميلته على دعمها.

وجذب عرض نيكول كيدمان الصارخ بقيمة 100000 دولار حماسًا كبيرًا من الجمهور، وهو ما دفع جاكمان إلى السخرية حيث قال: "أريد فقط أن أكون واضحًا، هذا ليس دولارًا أستراليًا".

وأثناء الترحيب الحار، اقتربت نيكول كيدمان من المسرح، وقالت: أحبك، وأحب برودواي، وأحب ما يفعلونه، لكنني أريد أيضًا أن أقول إن هذا العرض استثنائي.

بينما قال جاكمان: "لقد عرفت نيكول منذ ما يقرب من 30 عامًا وعملت معها، لذا أستطيع أن القول إن هذه ليست مفاجأة بالنسبة لي، أنت شخص جميل، أحبك، وشكرًا لك."

ويعد جاكمان ونيكول كيدمان من أبرز الممثلين الأستراليين في هوليود، حيث سبق أن تعاونا في ملحمة المغامرة "أستراليا" لباز لورمان، عام 2008، كما شاركا بأصواتهما في فيلم الرسوم المتحركة "Happy Feet أو "أقدام سعيدة" عام 2006.

من جهتها، قالت كيت هورتون، منتجة برنامج "الرجل الموسيقي"، في بيان لها، إنه كان رائعا رؤية نيكول كيدمان ودعمها الملحوظ، وسيحظى كرمها الاستثنائي بتقدير عميق من قبل مجتمع برودواي بأكمله.

يأتي ظهور نيكول كيدمان بعد أيام من اختيارها لجائزة "الإنجاز مدى الحياة" من معهد الفيلم الأمريكي، حيث من المقرر أن يقام حفل تكريمها يوم 10 يونيو المقبل على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

حقق عرض "الرجل الموسيقي" أكبر نجاح خلال العام على مسرح برودواي، وتتراوح مبيعات التذاكر بين 2 إلى 3 ملايين دولار في الأسبوع، ومن المقرر أن ينتهي العرض في 15 يناير 2023.