الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وليد توفيق: فخور بمشاركتي في "القلعة للموسيقى" ومتحمس لتقديم سيرتي الذاتية

  • مشاركة :
post-title
الفنان اللبناني وليد توفيق

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

تألق الفنان اللبناني وليد توفيق، مساء أمس السبت، على مسرح المحكي في مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، في دورته الحادية والثلاثين، الذي يشارك فيه لأول مرة.

يؤكد اللبناني وليد توفيق لموقع "القاهرة الإخبارية"، سعادته بعودته إلى مصر بعد غياب طويل، ويقول: "مشاركتي في مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، وسام على صدري، لما يحمله من طابع أثري وسياحي مهم في مصر، لذلك حرصت على أن يكون الحفل مميزًا ومختلفًا ليليق بهذا المكان العظيم".

يشير النجم اللبناني إلى أن المهرجان يبث روحًا رائعة في قلوب كل من يزوره، ويقول: "هذا المهرجان مناسب لكل الفئات والأعمار، ومتنوع ومختلف في اختيار النجوم، بالإضافة إلى أن تذكرته سعرها بسيط وبالتالي يستطيع أي شخص حضور المهرجان والاستمتاع بأجواء القلعة دون الحاجة إلى السفر".

حرص وليد توفيق على التحضير والاستعداد الجيد للحفل أثناء البروفة لتقديم حفل مميز يناسب مهرجان القلعة، لذا أمتع الجمهور ببرنامج غنائي مختلف يمزج بين القديم والحديث، وحول ذلك يقول: "نال البرنامج الغنائي الذي أعددته إعجاب الجمهور المصري، الذي تربطني به علاقة قوية منذ سنوات طويلة، لدرجة أن الشعب المصري بات يعتبرني واحدًا منهم".

أصحاب السعادة

حققت أغنية "أصحاب السعادة"، للفنان اللبناني وليد توفيق، كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، نجاحًا لافتًا فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت حاجز المليون في شهر، وحول ذلك يقول: "تجربة مميزة ومختلفة بالنسبة لي وكنت حريصًا على تصويرها في الغردقة وإظهار جمال هذا البلد".

ويضيف: "الأغنية بها حيوية وروح وتناسب الأجواء الصيفية، والجمهور ينتظر دائمًا الأغنيات المفرحة وسعدت بردود الفعل الإيجابية عليها، وقريبًا أستعد لأكثر من أغنية ستكون مفاجأة لجمهوري".

مشوار حياتي

يعد الفنان اللبناني واحدًا من أهم نجوم الوطن العربي في المجال الفني، إذ جمع بين الغناء والتمثيل، واستطاع بصوته المميز أن يكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ما دفع إحدى المنصات أن تتحمس لتقديم سيرته الذاتية في عمل فني، وحول ذلك يقول: "بالفعل عُرض عليّ هذا الأمر ومتحمس لهذه الفكرة وأرى أنه أمر محبذ أن يتم تقدير مشوارك الفني في عمل فني وأنت لا تزال على قيد الحياة".