الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهرجان القلعة للموسيقى.. مصطفى شوقي وأحمد جمال يمتعان الجمهور بمزيج قديم وحديث

  • مشاركة :
post-title
المطرب أحمد جمال

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

ليلة أخرى من الطرب والأنغام عاشها جمهور مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء في دورته الـ31، إذ أحيّا المطرب مصطفى شوقي حفلًا غنائيًا في سادس أيام المهرجان، وأشعل حماس الجمهور على المسرح بأغنية "ملطشة القلوب "، ثم قدم العديد من الأغنيات المميزة له، منها "أما براوة"، و"يا سمرا"، و"يوم وليلة"، و"الله يصبرني"، وغيرها.

شوقي: تجربة مهمة وشيقة

وعبر "شوقي" عن سعادته البالغة، لمشاركته أول مرة بمهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، وقال لموقع "القاهرة الإخبارية": "تجربة شيقة ومهمة في حياتي المهنية، وكنت متحمسًا للغاية للمشاركة ومقابلة جمهور مختلف ومتنوع من جميع محافظات مصر".

وأضاف: "بذلت مجهودًا كبيرا في التحضير والاستعداد للحفل، وحرصت على اختيار برنامج غنائي مناسب للجمهور والمكان، وأشكر الجمهور الذي استقبلنا بشكلٍ مميز وسعيد للغاية بهذه التجربة وأتمنى تكرارها".

المطرب مصطفى شوقي
أحمد جمال: تجربة لها مذاق خاص

وشهدت الليلة أيضًا، حفلًا للمطرب أحمد جمال الذي صعد على مسرح محكى القلعة وقدم أحدث أغنياته "أنا اشتريت، قصاد عيوني، خطير"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير للغاية وأخذوا يرددون معه في حالة مليئة بالحب والسعادة، كما حرص على تقديم أغنيات من الزمن الجميل، حيث أطرب الجمهور بأغنية "جبار" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال أحمد جمال لموقع "القاهرة الإخبارية": "سعيد للغاية وفخور في نفس الوقت، بمشاركتي في مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، وهذه المرة السابعة لي على التوالي ولها مذاق خاص في قلبي".

وأضاف: "أشكر دار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة، لأنهما يبذلان مجهودًا كبيرًا من أجل تقديم ليالٍ طربية ممتعة، لذلك حرصت اليوم على تقديم برنامج غنائي يمزج بين القديم والجديد".