الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أغاني الزمن الجميل حاضرة.. هاني شاكر ونادية مصطفى يطربان جمهور القلعة

  • مشاركة :
post-title
هاني شاكر

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

من مسرح المحكى، بداخل أحد أعرق الأماكن الأثرية في مصر قلعة صلاح الدين الأيوبي، توافد الجمهور من أجل الاستمتاع بالليلة الثالثة من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء التي أحياها النجمان هاني شاكر ونادية مصطفى اللذين استعدا للقاء الجمهور الكبير ببروفات وأغنيات يحبونها، وبالفعل أطرب كلا المطربين رفقة فرقتهما الموسيقية الحضور في ليلة صيفية ساحرة من ليالي قاهرة المعز.

أغنيات طربية

البداية كانت مع الفنانة نادية مصطفى التي صعدت على المسرح بأغنية "أدعوا لمصر" وسط تصفيق وترحيب كبير من الحضور الذي هتف لها بعد انتهاء الأغنية "بنحبك"، وحرصت أن تلقي المطربة المصرية كلمة للجمهور قالت فيها: "أشتقت إليكم كثيرًا، وكل مهرجان ونحن مجتمعين، فمصر بلد رائعة بناسها الطيبين، وأشكر دار الأوبرا ووزارة الثقافة المصرية على هذا المهرجان".

"نادية" أطربت الجمهور بعدد من أغنياتها الشهيرة والحديثة منها: "يسلملى ذوقهم، الليلادى، سلامات، الصلح خير، جاى ف ايه، مسافات"، بجانب تقديمها عدد من أغنيات الزمن الجميل منها "مالي" لوردة الجزائرية، "أنا قلبي ليك ميال" لفايزة أحمد، و"من حبي فيك يا جاري" لحورية حسن.

بينما حرص الجمهور بين كل أغنية وأخرى أن يشيد بصوت وأداء نادية مصطفى للأغاني، وخصوصًا الطربية فهتف لها أحد الحاضرين: "الليلة حلوة بيكي يا نادية".

نادية مصطفى
حب متبادل

ووسط ترحاب كبير من الحاضرين وتصفيق صعد المطرب المصري هاني شاكر وبدأ الوصلة الثانية من الحفل بأغنية: "بحبك يا غالي" كلمات مصطفى مرسي وألحان وليد سعد، وحرص هاني أن يرحب بالحضور وقال: "أشتقت إليكم من العام الماضي" ليهتف له الجمهور: "بنحبك يا هاني".

وقدّم "هاني" عددًا من أغنياته الشهيرة التي يحبها الجمهور منها: "شاور، كل ليلة، لو رحت بعيد، فرق ف الإحساس، الكبير، مروق، ماتهدديش، يا ريتني، أصاحب مين، نسيانك صعب، مشتريكي، كدة برضه ياقمر، وعد مني، مش بعتب عليك، ح نعيش، لو بتحب، لسة بتسألي، وعلي الضحكاية"، بالإضافة إلى الأغاني الطربية منها "جانا الهوي" للراحل عبد الحليم حافظ.