الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

من القلعة إلى العلمين.. جمهور الطرب ينتظر ليلة غنائية لكاريوكي ووسط البلد

  • مشاركة :
post-title
فريق كايروكي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

من مدينة العلمين إلى القلعة بالقاهرة التاريخية، تسيطر الفرق الغنائية المصرية على المشهد والساحة الفنية الليلة، فتحلق بالجمهور في سماء الفن وتخطف مسامعهم وعلى أنغام موسيقاها تتمايل قلوبهم. 

تحيي فرقتان غنائيتان حفلتين من أهم حفلات موسم الصيف بمصر، ففي المدينة الساحرة "العلمين الجديدة" بين أحضان الطبيعة الخلابة وعلى شاطئ البحر الأبيض المتوسط، يطرب فريق كاريوكي الجمهور في أكبر حفلاته الغنائية مساء اليوم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغاني الفرقة.

لم تكن هذه الفرقة، الأولى التي تطأ مدينة العلمين الجديدة، فبالأمس قدم فريق "شارموفرز" حفلاً كبيرًا ضمن حفلات مهرجان العلمين على مسرح أرينا العلمين، وسط تفاعل كبير من الجمهور.  

 وفي نفس الليلة، أحيّت فرقة "طبلة الست" على مسرح الشارع، حفلا آخر ضمن فعاليات مهرجان "العالم علمين"، ورقص عدد كبير من الجمهور على نغمات الأغاني التي تقدمها الفرقة، وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من عشاق الموسيقى.

فريق وسط البلد

وفي قلب القاهرة التاريخية، تستقبل قلعة صلاح الدين الأيوبي، الليلة، ثاني فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31، إذ تحيي فرقة وسط البلد بقيادة الفنان هاني عادل، حفلاً كبيرًا في تمام الساعة 10 مساءً، وستقدم باقة من أروع أغنياتها التي اشتهرت بها منذ انطلاقها على الساحة الفنية.

وتستعد فرقة "وسط البلد" لطرح باقي أغاني ألبومها الجديد، الذي سبق وقدمت منه أغنية " ع الوعد" خلال الأسابيع الماضية، ليسجل هذا الألبوم الغنائي عودة للفرقة بعد غياب عن تقديم الألبومات الفنية، وستطرح أغنياته منفردة تباعًا للجمهور.