الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المصري محمد ثروت: فيلم جديد يجمعني بزوجتي.. وجزء خامس من "اللعبة"

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري محمد ثروت

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

استطاع مسلسل " اللعبة" أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند الجمهور ليس فقط لكونه يرسم الضحكة والبهجة على وجوه المشاهدين، لكن لأنه يضم مجموعة مميزة من فناني الكوميديا على الساحة المصرية، من بينهم الفنان المصري محمد ثروت، الذي يجسد دور جميل جمال وتجمعه الكثير من المواقف الكوميدية مع فريق العمل.

ما بين ترقب وتساؤل حول حقيقة وجود جزء خامس من المسلسل، كشف محمد ثروت لموقع " القاهرة الإخبارية"، أن هناك نية لتقديم جزء خامس من العمل، وأن المسلسل استطاع أن يتصدر " التريند" وجذب انتباه المشاهدين، وحصل على نسبة متابعة قوية من الجمهور، إذ قدم جرعة كبيرة من الكوميديا القائمة على المواقف وليس "الإيفيهات".

مسلسل اللعبة

وعن سر استمرار نجاح المسلسل وتقديم عدة أجزاء منه، أشار "ثروت" إلى أن حلقات العمل إيقاعها سريع ومكتوبة باحترافية، وكل حلقة فيها جديد واختلاف عن سابقاتها، بجانب محافظة فريق العمل على عنصر الجذب من خلال المواقف التي تحدث بين بطلي العمل "وسيم وماظو"، وروح التنافس بينهم، ورغبة كليهما في الفوز باللعبة، "الكوميديا فيه مختلفة ولذلك لم يشعر الجمهور بأي ملل أو تطويل".

وأوضح أنه يستمتع بالعمل مع هشام ماجد وشيكو، وأن كواليس التصوير هادئة ومليئة بالمواقف الكوميدية بين صناع العمل، وهو ما انعكس على الشاشة ولمسها الجمهور.

محمد ثروت وزوجته منى جمال

وفي سياق آخر، كشف محمد ثروت أنه يعمل على فيلم سينمائي جديد، يحمل اسم "فاصل من اللحظات السعيدة"، وأنه يكرر فيه التعاون مع الفنانين هشام ماجد وهنا الزاهد، الذي سبق وتعاون معهما من قبل في أكثر من عمل، مؤكدًا أن العمل ممتع للغاية وبه الكثير من المواقف الكوميدية، ويدور حول زوجين يعيشان حياة بائسة، ولكن تحدث مفاجأة غير متوقعة تحول حياتهما إلى سعيدة.

علاقة قوية تجمع بين محمد ثروت وزوجته التي تدعمه وتقف وراء نجاحه، ليكشف أنهما سيجتمعان خلال الفترة المقبلة في فيلم سينمائي جديد، وأنها ليست المرة الأولى التي يعملان معًا، إذ سبق أن شاركته عددًا من الأعمال من بينها "اللعبة".

وقال "ثروت": "زوجتي منى جمال من أكثر الداعمين لي في مشواري الفني وحياتي.. فهي شريكة عمري وأيضًا مديرة أعمالي، ونُجري حاليًا التحضير لتجربة سينمائية جديدة ستجمعني بها كممثلة مرة أخرى، بعد أن ظهرت معي في أكثر من عمل من قبل، ويتعاون معنا الفنان بيومي فؤاد".