الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماجد المصري: أخوض تجربة جديدة بمسلسل أصوره في أبو ظبي نوفمبر المقبل

  • مشاركة :
post-title
ماجد المصري

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

نجح الفنان ماجد المصري في تقديم تجربة مختلفة بموسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "ضرب نار"، الذي قدمه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، لكنه يبدو أنه اختار أن تكون له وجهة أخرى في مسلسله الدرامي المقبل بعيدًا عن الساحة المصرية. 

ويستعد ماجد المصري لخوض تجربة مختلفة، لموسم رمضان المقبل، إذ يجهز لتجربة عربية جديدة من خلال مشاركته في مسلسل سيقوم بتصويره في أبو ظبي بالإمارات، ليقول عن ذلك لـ"موقع القاهرة الإخبارية": "هناك احتمال كبير أن أغيب عن الدراما المصرية في شهر رمضان المقبل، بعد أن تعاقدت على مسلسل عربي جديد، أشارك فيه مع نجوم من الوطن العربي وأصوره في أبو ظبي".  

 وأضاف أن المسلسل الذي من المقرر أن يصوره بعد شهرين تقريبًا، عقب تعاقده عليه رسميًا، سيقدمه للجمهور بشكل مختلف تمامًا، ليقول عن ذلك: "تجربة المسلسل مختلفة وجديدة بالنسبة لي وحمستني لدخوله، ومن المقرر بدء تصويره نوفمبر المقبل". 

ماجد المصري في فيلم 5 جولات

وفي تجربة سينمائية شبابية يتصدر فيها ماجد المصري بوستر العمل، ومن حوله مجموعة من الشباب الجديد الواعدين، مثل نور النبوي، آدم الشرقاوي، وداليا شوقي، إذ تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال فيلم جديد يحمل اسم "5 جولات".

ويكشف "المصري" تفاصيل الفيلم المقرر طرحه منتصف أغسطس المقبل، والسبب وراء مشاركته الشباب، قائلًا: "الفيلم يمثل تجربة مختلفة لي تمامًا، وأتعاون فيه مع مجموعة من الشباب المتميزين، فأنا أساعدهم في الفيلم هذا واجبي ودوري أن أقف مع الشباب والجيل الجديد، لأنهم يستحقون أن نمد لهم يد العون ونكون بجوارهم".

وعن دوره في الفيلم، يقول: "أدرب رياضة الكيك بوكس أو الرياضة القتالية لـ"فارس" بطل العمل الذي يجسده الفنان آدم الشرقاوي، ويحاول جاهدًا أن يتفوق فيها ويحقق بطولات، والعمل محمس لكثير من الشباب وبه رسالة، هي ضرورة التمسك بالأمل والسعي وراء الحلم وعدم الوقوف أمام تحديات الحياة".

فيلم "5 جولات" بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وسالي رشاد.

الفيلم سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.