الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مؤلف مسلسل اللعبة: مهام هشام ماجد وشيكو أصعب في الجزء الرابع

  • مشاركة :
post-title
مسلسل اللعبة

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

حظي المسلسل المصري "اللعبة" بشعبية كبيرة بين أعمار مختلفة من الصغار والكبار، محققا نجاحًا واسعًا على مدار 3 أجزاء سابقة، مما دفع صناع العمل للعودة بجزء جديد، من المقرر عرضه في يناير المقبل، والعمل من بطولة شيكو "وسيم"، هشام ماجد "مازو"، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

مليء بالمفاجآت

يؤكد المؤلف أحمد سعد والي، أحد المشاركين في كتابة مسلسل "اللعبة"، لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن الجزء الرابع من العمل يحمل عدة مفاجآت، خصوصا أن المهام التي يؤديها بطلا العمل ستكون أصعب من الأجزاء السابقة، مع تطور واضح في الشخصيات، بالإضافة إلى أن نظام اللعبة سيتغير بالكامل، كما سيظهر بالجزء الجديد عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان المصري أكرم حسني.

المؤلف أحمد سعد والي
الصعوبة في التعامل

يوضح والي أن التعامل مع الفنانين شيكو وهشام ماجد، له خصوصيته بخلاف الكثير من الفنانين، فالأمر لم يكن سهلًا لأنهما في الأساس سبق لهما تأليف عدد من الأعمال الفنية، وبالتالي لديهما وجهة نظر قد تكون مختلفة، ورغم ذلك كان العمل معهما ممتعًا للغاية وتعلمت منهما الكثير.

لعبة الحوت

ويشير المؤلف إلى أن الفكرة الأساسية التي بُني عليها مسلسل اللعبة، ترجع إلى "لعبة الحوت" التي انتشرت في السنوات الماضية، ولكننا طورناها لنجعلها عبارة عن مهام يتنافس فيها اللاعبان وليس مجرد تنفيذ الأوامر".

تدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول شخصيتي (وسيم) و(مازو)، اللذان يبدآن التحدي والمنافسة ضد بعضهما، وتخبرهما اللعبة بالتحديات التي يجب أن يتخطياها للفوز.