الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بريتني سبيرز بعد انفصالها: أخفي نقاط ضعفي وأرغب في إظهار دموعي

  • مشاركة :
post-title
النجمة بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

لم تخف النجمة الأمريكية بريتني سبيرز مشاعر الحزن التي تنتابها حاليًا، بعد انفصالها عن زوجها سام أصغري، مشيرة إلى أنها تريد التحدث عن أحاسيسها، ووجدت أن حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي قد تكون المكان المثالي لذلك رغم أنه غير واقعي.

بريتني سبيرز عبّرت من خلال حسابها بموقع انستجرام عن بعض مشاعرها، بكلمات قد تبدو ناقصة، أو جمل غير مكتملة، لكنها أكدت بأية حال أن أسباب الطلاق لا تهم أحدًا، حسبما نشرت صحيفة "هوليوود ريبورترز".

وكتبت نجمة البوب: "6 سنوات وقت طويل لأكون مع شخص ما، لقد صدمت قليلًا، لكني لست هنا لأشرح السبب لأنه بصراحة لا أحد يهتم به، لكنني لم أستطع تحمل الألم بعد الآن بأمانة، وتلقيت العديد من رسائل الأصدقاء التي أذابت قلبي وأشكركم عليها".

وتابعت: "يبدو انستجرام الخاص بي مثاليًا للحديث ولكنه بعيد عن الواقع كما نعلم جميعا، وأرغب في إظهار مشاعري ودموعي حول ما أشعر به حقًا ولكن لسبب ما كان عليّ دائمًا إخفاء نقاط ضعفي، وهذا هو الوقت الذي احتاج فيه بالفعل إلى العائلة أكثر من أي وقت آخر".

وأضافت بريتني سبيرز: "من المفترض أن تكون محبوبًا بدون قيد أو شرط، لذلك سأكون قوية قدر الإمكان وسأبذل قصارى جهدي، وأنا في الواقع أقوم بعمل جيد للغاية".

يأتي انفصال الزوجين بعد أكثر من عام من عقد قرانهما في حفل مرصع بالنجوم في يونيو 2022.