الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صابر الرباعي ولطيفة يحييان حفلا تضامنيا لجمهور مهرجان قرطاج الدولي

  • مشاركة :
post-title
صابر الرباعي

القاهرة الإخبارية - وكالات

في لفتة إنسانية طيبة حرص عدد غفير من جمهور مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57، على حضور حفل غنائي تضامني خُصّصت عائداته المالية لأهالي مدينة طبرقة المتضررين من الحرائق، التي نشبت في غابات المنطقة، يوليو الماضي، إذ أقيم الحفل التضامني مساء أمس، على المسرح الروماني في قرطاج، تحت شعار "التوانسة الكل مع طبرقة"، بحضور حياة قطاط القرمازي، وزيرة الشؤون الثقافية التونسية وعدد من المسؤولين بالحكومة التونسية. 

وشارك في الحفل عدد من نجوم الأغنية التونسية والعربية، مثل صابر الرباعي ولطيفة ونوال غشام وغازي العيادي ومحمد الجبالي، بمصاحبة الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو يوسف بالهاني. 

وأطرب صابر الرباعي الحضور بباقة من أجمل أغنياته، مثل "بباسطة، يا أغلى، والأقطاب"، بينما اختتمت لطيفة الحفل وقدمت "الحومة العربي، طب أهو، ما تروحش بعيد، وحبك هادي"، لينتهي الحفل بالأغنية الوطنية "أهيم بتونس الخضراء"، التي رفرفت على إيقاعاتها الأعلام التونسية على مدرّجات المسرح.

 وكرمت وزيرة الشؤون الثقافية التونسية عددًا من عناصر أفراد الحماية المدنية والهلال الأحمر التونسي، تقديرًا لمجهوداتهم في حماية أهالي طبرقة من خطر الحرائق.